بالوتيلي لم يفلح في انتزاع دموع رونالدو والأخير يرد بالضربة القاضية ويهدي الريال 3 نقط في مباراة مثيرة

 بالوتيلي مهاجم مانشستر سيتي

لم يفلح مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي “ماريو بالوتيلي” في انتزاع دموع نجم ريال مدريد “كريستيانو رونالو”، الأخير رد على تصريحات “بالوتيلي” بالضربة القاضية وبهدف قاتل سجله في الدقيقة الأخيرة من المباراة التي جمعت بين فريقه ريال مدريد وفريق مانشستر سيتي مساء الثلاثاء 18 شتنبر الجاري معلنا عن تصدر الريال المجموعة الرابعة في الجولة الأولى من دوري أبطال أوربا.

وكان “بالوتيلي” قد توعد “رونالدو” بالبكاء بعد أن كتب على صفحته الشخصية على الفيسبوك، جملة مؤكدا فيها وبثقة كبيرة إدخال “رونالدو” في نوبة من البكاء مثل الأطفال.

وتمكن ريال مدريد من الفوز على ضيفه مانشستر سيتي الانجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة مثيرة، سجل “ادين جيكو” الهدف الأول لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة 68 ثم أدرك “مارسيلو” التعادل لصالح الريال في الدقيقة 76.

ليعود “الكسندر كولاروف” معلنا تقدم أصدقاء “بالوتيلي” في الدقيقة 85، إلا أن فريق ريال مدريد كان له رأي آخر، حيث انتزع التعادل بهدف الفرنسي “كريم بنزيمة” في الدقيقة 87، وتأتي الدقيقة 90 ليخطف عندها أسد الريال “رونالدو” هدف الفوز لصالح الريال الذي تصدر المجموعة بــ 3 نقط.

أكورا بريس/ خديجة بــراق

Read Previous

مديرها “شارب”..شارب الحرية حتى الثمالة: مجلة “تشارلي ايبدو” الفرنسية ستنشر رسوما للنبي محمد

Read Next

صحف الأربعاء: 120 تلميذا في قسم واحد، ولجنة “أكرم” تختار الطاوسي…وتخشى تعيين الزاكي