مجلس الأمن: بلينكن يشيد بالشراكة مع المغرب في مجال الذكاء الاصطناعي
جمعت شركة تدافع عن الصناعة الفرنسية بسهولة 19 الف يورو لدى مستثمرين أعجبوا بمنتجها المميز لصنع سراويل داخلية معطرة للرجال على ما افاد مؤسسها.
وستقوم شركة “لو سليب فرانسيه” (السروال الداخلي الفرنسي) التي أسسها غيوم غيبو البالغ 28 عاما في العام 2011 بصنع مجموعة “اندونتابل” (غير قابل للقهر) في فرنسا.
وقال غيوم غيبو عبر موقع التمويل التشاركي الذي جمع حتى الان 19 الف يورو “تريدون تغيير العالم وتريدون تغيير الأمور ابدؤوا بتغيير سروالكم الداخلي!”
وكتبت الشركة تقول “العطر موضوع في جيوب صغيرة جدا وينتشر ما ان يتحرك السروال عند ارتدائه ويبقى العطر حتى 30 غسلة”.
وقال المقاول الشاب الذي ينتج سراويله الداخلية في منطقة دوردونيه (جنوب غرب) وفي ليل (شمال)
لوكالة فرانس برس “انه عطر ذكوري لكنه ليس قويا جدا ويستند الى المسك والاجاص”.
واصبحت شركة “لو سليب فرانسيه” مثالا للنجاح في بلد معتاد على سماع انتقادات حول قلة تنافسيته وعدم دعم مقاوليه.
وباعت الشركة التي توظف خمسة اشخاص ومقرها في باريس 20 الف سروال داخلي بالوان الازرق والابيض والاحمر في سنتها الاولى وهي تستهدف اسواقا خارجية مثل اليابان.
واكد صاحبها انها بدأت تحقق الارباح موضحا “هذا يظهر اننا قادرون على التجديد والابتكار في فرنسا”.
في البداية كانت الشركة تريد جمع 10 الاف يورو لكنها تجاوزت هدفها قبل انتهاء المهلة المحددة في الثالث من يونيو.
“وكالات”