سر الرجل العاري في غرفة ملابس برشلونة

أثارت صورة تجمع نجمي برشلونة بدرو رودريغز وكريستيان تيو داخل غرفة ملابس الفريق عقب مباراة خيتافي جدلا واسعا في الأوساط الصحفية الإسبانية ومواقع التواصل الاجتماعي على الانترنت بعد ظهور شخص “عاري تماما” في الخلفية.

وعقب الفوز 5-2 على ملعب خيتافي بمدريد، نشر تيو صورة له وهو يحتفل بالانتصار بجانب بدرو، حيث أمسك الأخير بالكرة التي أحرز بها “هاتريك”، لكن ظهر ورائهما شخص يدير ظهره وهو عاري تماما، ويبدو جسده مترهلا، مما يؤكد أنه ليس واحدا من بين لاعبي البرشا.

وكتب تيو تعليقا طريفا على صيغة سؤال قال فيه (لمن هذه المؤخرة؟؟) تاركا المسابقة مفتوحة أمام معجبيه للتكهن بهوية هذا الشخص المتجرد من ملابسه.

وتكهن أغلب المشتركين بصفحة تيو بأن هذا الشخص هو المدرب الأرجنتيني خيراردو تاتا مارتينو.

وكانت المفاجأة هي مشاركة المدافع جيرارد بيكيه في اللعبة، حيث أعطى أربعة خيارات أمام المشتركين (أليكس سونغ – مارك بارترا – أوريلي ألتيميرا – بيبي كوستا).

وبدا واضحا استحالة الخيار الأول والثاني، وأن الصورة المثيرة للجدل تخص على الأرجح ألتيميرا “المعد البدني” أو كوستا، “مسئول مكتب رعاية اللاعبين”.

ومن المعتاد داخل غرف الملابس تعري اللاعبين بعد المباراة للاستحمام والتخلص من العرق، لكن من الغريب أن يتعرى أي فرد من الجهاز الفني، الأمر الذي أثار اهتمام جميع الصحف المدريدية والكتالونية مثل ماركا وأس وسبورت وموندو ديبورتيفو.

Read Previous

لهذا السبب: والدة الصحافية العراقية نورس النعيمي تُقبل رأس قاتل ابنتها

Read Next

حكاية مصطفى الحسناوي الصحفي الحقوقي الذي لم ينل شرف الجهاد في المسلمين