لا يعتبر ميسي خصما بل زميلا: النجم كريستيانو رونالدو يعترف بقوة البارصا

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم هجوم ريال مدريد اتفاقه مع رأي مواطنه ومدرب الفريق الإسباني، جوزيه مورينيو في أن أكبر فرق العالم “ستحل ثالثة لو لعبت في إسبانيا، خلف ريال مدريد وبرشلونة”.
وذكر رونالدو في تصريحات نقلتها صحيفة (آس) الرياضية الأحد “إنني متفق في الرأي مع مورينيو. أي فريق في العالم سيحل ثالثا لو لعب في إسبانيا لأن هنا يلعب أفضل فريقين”.
وحول فرص فوزه بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، قال “يجب أن تمنح للأفضل حقا وأن يكون هناك عدل، بالطبع أتمنى الفوز بها مرة أخرى (بعد 2008)، لكن أي تصريح لي سيتم فهمه بالخطأ، علي أن أتعايش مع هذا الوضع”.
وعن مهاجم برشلونة، وأفضل لاعب في العالم خلال الأعوام الثلاثة الماضية، ليونيل ميسي، قال “لا استخدم لقب خصم، لا أعتبر الآخرين خصوما ولكن زملاء. هو يقوم بعمله في برشلونة وأنا بالمثل في ريال مدريد، أنا شخص أحب التحديات وسأكون دائما هكذا”.
وحول التغيير الذي يمكن ان يطرأ على برشلونة بقدوم مدرب جديد قبل كأس السوبر المرتقب خلال هذا الشهر، علق “أرى انه لن يحدث تغييرا كبيرا بسبب رحيل مدرب. قاعدة اللاعبين واحدة والعقلية نفسها. نعلم أنها ستعد مباراة معقدة للغاية، لكننا مستعدين بشكل جيد”.
وأضاف حول فرص رحيله من الريال، “اشعر انني في حالة جيدة هنا وأرغب في استكمال تعاقدي”.

Read Previous

مغربية تحاول الانتحار بمارسيليا احتجاجا على قرار ترحيلها وعلى سوء معاملتها

Read Next

فسبوكيون و”فرقة عفا الله” والمشاهد الفلسطيني ساخط على تشويه سمعة الغزاويين واللبنانيين في فرقة عطا الله