تفاصيل الاعتداء البشع الذي تعرض له شاب بالرباط على يد عصابة إجرامية خطيرة


تعرض شاب في مقتبل العمر، لاعتداء بشع بغرض السرقة، حيث لا زال الفاعلون خارج قبضة رجال الأمن، وذكرت مصادر مقربة في اتصال مع “أكورا“، أن الشاب “أ.ع”، والذي يبلغ من العمر 26 عاما، يوجد في حالة حرجة تستلزم إجراء عملية جراحية مستعجلة.

وتعود تفاصيل جريمة السرقة، إلى صباح يوم السبت 6 ماي الجاري، حيث كان يتواجد الشاب خلف مسرح محمد الخامس بالرباط على بعد أمتار قليلة من محطة “طاكسيات” أكدال، أثناء توجهه للعمل، حيث اعترض الجناة سبيل الضحية وهم مدججين بالأسلحة البيضاء، وانهالو عليه بالضرب الذي تسبب له في نزيف حاد وإغماء شديد، بعد أن سلبوا منه ما يملك.

وكشف مصدر “أكورا”، أن نفس الجناة اعترضوا سبيل ضحية أخرى في ذات الوقت عندما تم ارتكاب جريمة السرقة بالعنف، وبنفس الطريقة.
 وتوجهت أسرة الضحية إلى ولاية أمن الرباط والإدارة العامة للأمن الوطني بنداء عاجل، لأجل مباشرة عملية تمشيطية ضد جرائم السرقة التي يعيشها المواطن.

ويرى العديد من المواطنين، أن الساعة الإضافية تعتبر عاملا رئيسيا في عملية “الكريساج” التي يتعرض لها العديد من المواطنين أثناء توجههم لعملهم، حيث يستغل محترفو السرقة الأمر لارتكاب جرائم عديدة تؤرق الكثيرين.

Read Previous

المغرب يدعو المجتمع الدولي إلى تكثيف الجهود لدعم عملية السلام والاستقرار في السودان

Read Next

القاهرة: مجلس الجامعة العربية يؤكد على دور لجنة القدس برئاسة الملك محمد السادس