أحمد شومان صانع محتوى سافر أكثر من 80 دولة حول العالم

أحمد شومان شاب مصري جذب متابعيه عبر حسابه الخاص على تطبيق ” إنستغرام ” بعد أن شارك معهم مغامرته في السفر لأكثر من 80 دولة حول العالم .
يقدّم أحمد شومان الذي يعيش في المملكة العربيّة السعوديّة محتوى مميّز هادف جعله يحظى بشعبيّة واسعة ونسبة متابعة عالية تخطّت ال284 ألف .
ويشارك أحمد متابعيه مغامراته في دول عدّة حيث يؤكّد أنه شبه سافر اغلب دول العالم أبرزها اليونان ، إيطاليا ، البرتغال ، هولندا ، سويسرا ، بلجيكا ، إسبانيا ، فرنسا ، هولندا ، الدنمارك السويد النرويج .
هذا إضافة إلى دول شرق آسيا الصين ، كوريا كما أنه يخطط لزيارة اليابان قريباً .
يؤكّد أحمد شومان الذي يعشق ركوب الخيل ، الرسم والسباحة إلى جانب السفر أن إكتشاف الحضارات والثقافات المختلفة هو بحد ذاته تجربة فريدة ، هذا إلى جانب التعرّف على أشخاص جدد حول العالم .
ويشير أحمد شومان أن السفر يساعد الشخص في خلق فرص الإبداع بشخصيته ويجعله يستخدم الثقافات الجديدة الذي يضطلع عليها من دول العالم على حياته المهنيّة ، الأسريّة والعاطفيّة .
وفي الختام ، يؤكد أحمد شومان أن أكثر حضارة أحبّها هي الرومانية وحضارة الفايكنج ، وأشار أنه يطمح للسفر إلى البرازيل ، الأرجنتين ، الإكوادور ، كولومبيا واليابان قريباً ليكتشف المزيد من الحضارات والثقافات.

Ahmed Shouman (@shoumanovo) • Photos et vidéos Instagram

Read Previous

أريستون ويوفنتوس تطلقان الحملة الإنسانية “دع الميدان للخبراء” بأفريقيا

Read Next

تكريمات وندوات وعروض سينمائية لفائدة نزلاء سجن تطوان