شريط الأخبار :

فيديو: ردا على إجراءات الجزائر..الإليزي يطرد 12 موظفا من الشبكة القنصلية والدبلوماسية الجزائرية

الرباط: رئيس برلمان أمريكا الوسطى يجدد التأكيد على دعم الوحدة الترابية للمملكة

بيان الخارجية الفرنسية: فرنسا تجدد تأكيد موقفها الثابت الداعم لسيادة المغرب على الصحراء

المغرب-إستونيا: إرادة مشتركة من أجل شراكة مُعززة

الصحراء المغربية: إستونيا تجدد تأكيد دعمها لمخطط الحكم الذاتي كأساس جيد جاد وموثوق لحل متوافق بشأنه بين الأطراف

باريس: بوريطة وبارو يتطلعان بارتياح لعقد اجتماع رفيع المستوى في المغرب خلال الخريف المقبل

فرنسا تشيد بالتزام المغرب برهانات السلام والاستقرار والتنمية في المحافل متعددة الأطراف

بوريطة يقوم بزيارة عمل إلى باريس في إطار الشراكة الاستثنائية الوطيدة بين المغرب وفرنسا

وزير الداخلية الفرنسي: المغرب شريك ثمين لفرنسا في مجال التعاون الأمني

موقع ‘أوروبا 1’: حموشي رجل الذي حافظ على قنوات التنسيق مفتوحة مع باريس حتى في أكثر الفترات حساسية

Sopriam تقدم مخططها الاستراتيجي الجديد “العودة إلى الأصول”

نظمت شركة ” Sopriam”، المستورد والموزع الحصري لعلامتي “بوجو” و”سيتروين” بالمغرب، لقاء تواصليا نهاية هذا الأسبوع، بمدينة مراكش، بحضور مدراء مختلف المراكز التابعة لها، والوكلاء التجاريين والمكلفين بالتسويق وعدد من الفاعلين في القطاع، بهدف تقديم مخططها الاستراتيجي الجديد “العودة إلى الأصول” الذي يروم منح دفعة جديدة من أجل تعزيز موقعها في السوق المغربي.
يخص هذا المخطط الجديد، العلامات الثلاث للشركة، وهي “بوجو” و”سيتروين” و”دي إس”.
وتخلل هذا اللقاء، مجموعة من الأنشطة التي توزعت بين الجانب الترفيهي الموجه لمختلف العاملين من بينها دوري في كرة القدم بالملعب الكبير لمراكش في بادرة هي الأولى من نوعها في القطاع، إلى جانب فقرات فنية بمشاركة 180 شخصا من المنتمين إلى المؤسسة.
كما تميز البرنامج العام لنهاية الأسبوع ” Sopriam”، بتنظيم لقاءات تواصلية، تساهم في الارتقاء بالموارد البشرية للمؤسسة، وتعزيز حضورها وطنيا، وأيضا لوضع المعالم الكبرى لتنزيل مضامين المخطط الاستراتيجي الجديد.

Read Previous

وصفة لتبييض الوجه وجعله كالثلج بمكون واحد فقط

Read Next

بنزيما و فاران جاهزان لمواجهة فولفسبرج