شريط الأخبار :

نائبة رئيس الجمعية الوطنية الفرنسية: المغرب ضيف شرف المعرض الدولي للفلاحة بباريس رمز لعلاقة ثنائية فريدة

أمير المؤمنين يأمر بفتح المساجد المشيدة أو المرممة في وجه المصلين في بداية شهر رمضان

جمهورية الرأس الأخضر تجدد التأكيد على موقفها الثابت الداعم للوحدة الترابية ولسيادة المغرب على كامل ترابه

بوريطة: محاولة دخول برلمانيين أوروبيين للعيون غير قانونية هي محاولة تشويش ليس لها أي تأثير

ولد الرشيد: زيارة رئيس مجلس الشيوخ الفرنسي لمدينة العيون علامة فارقة في تاريخ العلاقات المغربية-الفرنسية

فيديو: رئيس مجلس الشيوخ الفرنسي يحل بالعيون في إطار زيارته للمغرب

فيديو: رئيس مجلس الشيوخ الفرنسي يلتقي عددا من كبار المسؤولين المغاربة

فيديو: تفاصيل الخبرة التقنية لمحجوزات الخلية الارهابية المرتبطة ب’داعش الساحل’

فيديو: كواليس تفكيك الخلية الارهابية المرتبطة ب’داعش الساحل’

فيديو: مدير ‘البسيج’ يكشف أن الخلية الإرهابية المفككة كانت مشروعا استراتيجيا لـ’ولاية داعش بالساحل’ لإقامة فرع لها بالمغرب

Sopriam تقدم مخططها الاستراتيجي الجديد “العودة إلى الأصول”

نظمت شركة ” Sopriam”، المستورد والموزع الحصري لعلامتي “بوجو” و”سيتروين” بالمغرب، لقاء تواصليا نهاية هذا الأسبوع، بمدينة مراكش، بحضور مدراء مختلف المراكز التابعة لها، والوكلاء التجاريين والمكلفين بالتسويق وعدد من الفاعلين في القطاع، بهدف تقديم مخططها الاستراتيجي الجديد “العودة إلى الأصول” الذي يروم منح دفعة جديدة من أجل تعزيز موقعها في السوق المغربي.
يخص هذا المخطط الجديد، العلامات الثلاث للشركة، وهي “بوجو” و”سيتروين” و”دي إس”.
وتخلل هذا اللقاء، مجموعة من الأنشطة التي توزعت بين الجانب الترفيهي الموجه لمختلف العاملين من بينها دوري في كرة القدم بالملعب الكبير لمراكش في بادرة هي الأولى من نوعها في القطاع، إلى جانب فقرات فنية بمشاركة 180 شخصا من المنتمين إلى المؤسسة.
كما تميز البرنامج العام لنهاية الأسبوع ” Sopriam”، بتنظيم لقاءات تواصلية، تساهم في الارتقاء بالموارد البشرية للمؤسسة، وتعزيز حضورها وطنيا، وأيضا لوضع المعالم الكبرى لتنزيل مضامين المخطط الاستراتيجي الجديد.

Read Previous

وصفة لتبييض الوجه وجعله كالثلج بمكون واحد فقط

Read Next

بنزيما و فاران جاهزان لمواجهة فولفسبرج