شريط الأخبار :

المملكة العربية السعودية تدعم مغربية الصحراء وتعتبر مبادرة الحكم الذاتي حلا وحيدا لهذا النزاع الإقليمي

المملكة العربية السعودية تشيد بجهود جلالة الملك رئيس لجنة القدس من أجل دعم القضية الفلسطينية

سلا: حفل استلام ست مروحيات قتالية من طراز ‘أباتشي AH-64E’

جنيف: ناشطة دولية تدعو إلى إحصاء السكان المحتجزين في تندوف وضمان حقهم في العودة إلى الوطن الأمن

مونديال 2030: توقيع إعلان نوايا مشترك بين المغرب وإسبانيا في مجال العدالة

إعلان القاهرة: القمة العربية غير العادية تؤكد على دور لجنة القدس برئاسة الملك محمد السادس

نائب وكيل الملك: شبكة التشهير والابتزاز المعلوماتي التي تنشط انطلاقا من كندا تضم أشخاص تلقوا تحويلات مالية من ضحايا الابتزاز

شبكة التشهير والابتزاز المعلوماتي التي تنشط انطلاقا من كندا: النيابة العامة تكشف مستجدات المتابعات القانونية في حق المتورطين في القضية

وكالة بيت مال القدس تشرع في توزيع المساعدات الغذائية على مؤسسات الرعاية الاجتماعية بالقدس

ليونيل ميسي يلتحق بعائلة سفراء علامة هواوي

أعلنت شركة هواوي الرائدة عالميا في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التعاقد مع ليونيل ميسي كاحدث سفير للعلامة التجارية على المستوى العالمي. حيث أن إبرام شراكة مع ليونيل ميسي يظهر توافق العلامة مع الجمهور والرموز التي توضح وتميل إلى الصفات المثالية التي تتقاسمها العلامة معهم.

وتعليقا على الخبر قال “كيفين هو” رئيس قطاع أعمال أجهزة المستهلك بشركة هواوي لأعمال المستهلك “ستساعد الاتفاقية المبرمة مع ليونيل ميسي علامتنا على تشجيع الناس على التركيز، المثابرة، الاكتشاف والاتصال مع أمثل الصفاتا، حيث أن كل من هواوي وليونيل ميسي يفخران بالطريق الذي قطعاه لتحقيق الإنجازات إلى اليوم، ومع كل تحدٍ جديد، نقوم بتجديد التزامنا للإيجاد طريق النجاح”.

و تحرص شركة هواوي دائما على إبراز الحماس لعملائها وهو المفهوم الذي يعكس أيضا حياة ومهنة ليونيل ميسي. حين حاول ليونيل وعائلته القيام بكل ما في وسعهم، بما في ذلك مغادرة بلدهم الأصلي، لإعادة الحياة إلى طموحاته وأحلامه للعب في كرة القدم المحترفة.

يسرنا أن نعلن عن تعاوننا مع شخص استثنائي يلهم الناس عبر العالم لتحقيق أحلامهم، لمواجهة التحديات حتى يصبحون أفضل كل يوم، لرجل يتقاسم العديد من القيم مع العلامة التجارية لهواوي، ويسعى مرار للبحث عن فرص جديدة لبلوغ العظمة، هذا ما أعلنه “سايد تايرون ليو”، رئيس مجموعة أعمال هواوي للمستهلكين بأمريكا اللاتينية.

ترى شركة هواوي أن الرياضة هي وسيلة ممتازة للأشخاص لإثراء حياتهم، وهذا هو سبب التزامها تجاه الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص، حيث أن الشركة قامت في السنوات الأخيرة بالاستثمار في عدة فرق – مثل امريكا وسانتا في، سبورتنج كريستال، ارسنال، اتلتيكو مدريد وميلان – التي لا زالت تلهم الناس في جميع أنحاء العالم، بما فيهم اللاعبين الذين يشاركون علامة هواوي في قيمها مثل روبرت ليفاندوفسكي وأليكسيس سانشيز وليونيل ميسي حاليا.

صرح ليونيل ميسي “يجب المكافحة لتحقيق أحلامكم، يجب أن تضحوا للذهاب بعيدا وتسعوا دائما لبلوغ العظمة، حيث أن اليوم الذي تعتقدون فيه أنه لا يوجد مجال للتحسن أكثرهو بالتكيد يوم حزين لأي شخص “.

أصبحت شركة هواوي ثالث أكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم مدفوعة بهاجس الابتكار والالتزام بالتميز، كما أنها متفوقة من ناحية الأداء والتصميم المتميز لأجهزة Mate، إضافة إلى سلسلة P وG التي أصبحت احد الهواتف المحمولة الأكثر شعبية بها، والتي يتم استهلاكها في جميع أنحاء العالم. فإن جهاز Mate 8 تم تصميمه للمختصين الذين يبحثون عن طراز جديد، فمنذ إطلاقه رسميا يوم 26 نوفمبر 2015 قامت هواوى بشحن حوالي 3 ملايين هاتف Mate 8 للمستهلكين في جميع أنحاء العالم.

Read Previous

تفجيرات بروكسيل.. ارتفاع الحصيلة إلى 21 قتيلا (صور)

Read Next

بالأرقام: موقع “Avito” يسجل ويؤكد ريادته لسوق الإعلانات على الأنترنيت بالمغرب