نساء مجموعة “لابيل في” يشاركن في رالي عائشة للغزلان بالألوان المغربية

تشارك نساء مجموعة “لابيل في” Label’Vie في رالي عائشة للغزلان بواسطة الفريق الوحيد في المسابقة الذي يتكون من مغربيات بالكامل، والذي يمثل قطاع التوزيع الكبير ، وذلك من 22 مارس إلى 2 أبريل 2016.
وهكذا، ستواجه كل من سهير لمراحي وحنان عمراوي، أعضاء ” طاقم 217″ تحديا كبيرا بالمشاركة في هذه الدورة السادسة والعشرين لرالي عائشة للغزلان.
فمنذ ثلاثة أشهر، والبطلتان تتدربان بشكل مكثف للمشاركة في هذه الملحمة غير السهلة وسط الكثبان الرملية بالصحراء المغربية، وذلك انطلاقا من القيم الهامة التي تحملها “لابيل في” بقوة، والمتمثلة في روح التحدي والمثابرة وتجاوز الذات والتفوق عليها.
إن لابيل في، وهي تقتسم قيم هذا السباق الفريد من نوعه، على مدى 30 سنة، تضع رهن الإشارة إمكاناتها البشرية ومواردها الملتزمة والفعالة، التي تعمل بحزم من أجل ازدهار مقاولتهم. وباعتمادها مبدأ المناصفة والنهوض بمقاربة النوع الاجتماعي، تساهم مجموعة “لا بيل في”، المقاولة المواطنة، بالتأكيد في ازدهار مستخدميها الذي يرفعون، طواعية، تحديات متنوعة كل يوم.
يذكر أن رالي عائشة للغزلان انطلق سنة 1990، ويعرف مشاركة أكثر من 300 امرأة سنويا تتراوح أعمارهن بين 18و 65 سنة ينتمين لأكثر من 30 بلدا.

Read Previous

دنيا باطما: أنا ماشي زوينة وماخطفتش راجلي

Read Next

الكريم المنزلي الفعال للقضاء على التجاعيد‎