كيم كارديشيان وكاني ويست في قصر

اقامت كيم كارديشيان وكاني ويست اللذان يحتفلان بزواجهما بحفاوة في اوروبا، حفلة خاصة مساء الجمعة في قصر فرساي قبل ان ينتقلا الى فلورنسا لمواصلة الاحتفالات.

وقد وصل مغني الراب ونجمة تلفزيون الواقع الامريكية الى فرساي قرب باريس بعيد الساعة السابعة مساء (17,00 تغ) وقد انضم اليهما تدريجا عشرات المدعوين الذين كانت في استقبالهم جياد مزينة بالريش على وقع قرع الطبول.

وارتدت كيم (33 عاما) التي رفعت شعرها، تنورة بيضاء وسترة مقورة جدا فيما وضع كاني (36 عاما) بزة سكرية اللون. اما برنامج الحفلة الذي بقي سرا فتضمن على الارجح زيارة للمكان وعرضا وحتى العابا نارية.

وقد اتى مراهقون الى المكان بعدما سرت شائعات حول حضور نجوم كبار من امثال جاستن بيبر وبيونسي وجاي زي وحاولوا الاقتراب من القصر للتمكن من رؤيتهم.

وقالت جان البالغة 15 عاما “لن نغادر المكان طالما لم نرهم. نحن مستعدون للاختباء في المتنزه وحتى في احواض الزهور”.

وكان كاني ويست وكيم كارديشيان زارا في يناير قصر فرساي حيث كانا يرغبان باقامة مراسم زواجهما الا ان رئيسة القصر كاترين بيغار اوضحت لهما ان اقامة الزفاف في المكان غير ممكنة. فقررا اقامة حفلة خاصة فيه “ما يساهم في صيانة هذا التراث الاستثنائي” على ما قالت ادارة قصر فرساي.

الا ان حفلة قصر فرساي ليست سوى تمهيد للحفلة الكبيرة لتي تنظم في فلورنسا بحضور 1600 شخص في حصن يعود الى القرن السادس عشر. وسينتقل المدعوون الى حفلة فرساي، بطائرات خاصة الى فلورنسا.

وبعد اشهر من الترقب تم الكشف تدريجا عن الاحتفالات التي يقيمها ويست وكارديشيان بمناسبة زواجهما.

وقد اقاما الجمعة مأدبة طعام على بعد اربعين كيلومترا تقريبا من باريس في قصر ويدفيل في كريسبيير العائد الى القرن السابع عشر باثاثه الباروكي والذي يملكه مصمم الازياء الايطالي فالنتينو.

وقد حلقت مروحية فوق المكان فيما انتشر فيه نحو 20 صحافيا.

وكانت مواقع الكترونية تعنى باخبار المشاهير ذكرت ان كيم وكاني تزوجا على ما يبدو مدنيا في كاليفورنيا مطلع ماي. لكن هذه الاحتفالات الاوروبية قد تدر عليهما 21 مليون دولار بفضل الاطراف الراعية وبيع صور حصرية على ما افادت معلومات صحافية.

Read Previous

مصالح الأمن بطنجة تعالج حوالي 22 ألف قضية خلال 2013

Read Next

طوطال المغرب تطلق قافلة ELF 2014