القبض على مجرم خطير روّع ساكنة البرنوصي بالدار البيضاء

بعدما ظل موضوع مذكرة بحث وطنية من أجل الإحتجاز ومحاولة القتل العمد وحالة العود، إضافة إلى انتهاك حرمة مؤسسة صحية وتخريب منشآتها، تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن البرنوصي، بتاريخ 21 دجنبر الجاري، من إلقاء القبض على شخص من ذوي السوابق العدلية والمعروف بجرائمه في الإعتداء على الأشخاص بالضرب والجرح وتخريب ممتلكاتهم.

وقد تمكّن الموقوف من اقتحام قسم المستعجلات بمستشفى منصور بسيدي البرنوصي وبحوزته سكين من الحجم الكبير، وأصاب به حارس الأمن الخاص بالباب الرئيسي للمستعجلات، كما قام بتهديد كل الأطر العاملة بها إضافة إلى المرضى، وعمد أيضا على إلحاق خسائر مادية جسيمة بالقسم الطبي المذكور وكذا السيارات التي كانت مركونة بالشارع العام، ليلوذ فيما بعد بالفرار على متن سيارة من نوع مرسيديس.

ويعتبر الشخص الموقوف معروفا بسيدي البرنوصي بسوء أخلاقه وباعتداءاته المتكررة على المواطنين والباعة المتجولين بالأسواق الشعبية بالحي المذكور، مستغلا في ذلك بطشه وعدم قدرة هؤلاء على تسجيل شكايات في حقه خوفا منه. كما أنه اعترف للشرطة بالاعتداءات المتكررة التي كان يقوم بها في  كل ليلة يحتسي فيها الخمر، ليعمل على سلب المواطنين ممتلكاتهم بالقوة ومعترضا سبيلهم مرغما إياهم عن طريق التهديد بعدم الالتجاء إلى العدالة. كما أنه اعترف أنه غادر منزل عائلته في اتجاه المستشفى المذكور، وذلك مباشرة بعدما دخل في صراع مع شقيقه بواسطة الأسلحة البيضاء، ليعمل على الاتجاه نحو المؤسسة الصحية المذكورة وضرب حارسها الخاص في محاولة منه اقتحامها، إضافة إلى أنه قام بتهديد الطاقم الطبي المداوم ليلتها وزرع الرعب داخل المرضى.

وقد كان هذا المجرم، يعمد، بعد غاراته واعتداءاته الليلية، إلى الهروب نحو منطقة الشلالات للاختفاء عن الأنظار، وهو ما صعّب مأمورية رجال الشرطة في القبض عليه، حيث سيتم تقديمه للعدالة بتهم الاحتجاز ومحاولة القتل العمد مع حالة العود، إضافة إلى انتهاك حرمة مؤسسة صحية وتخريب منشآتها. 

                                                       

 

 

 

Read Previous

تعرف على افضل تشكيلة في العالم لعام 2013

Read Next

فيديو: تقنيات التحرش الجنسي في الجامعات المغربية