تعرف على خطة مورينيو لقتل أحلام جماهير ريال مدريد بضم بيل

تطرقت صحيفة دي فينسيا سنترال الإسبانية للحديث عن مخطط جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي إلى الإطاحة بمخططات ريال مدريد التي تقترب من نجاحها بعد ساعات، بضم لاعب توتنهام غاريث بيل بصفقة بلغت الـ99 مليون يورو.

حيث قالت الصحيفة أن المدرب المميز دخل على صفقة توتنهام الجديدة لاعب أنجي الروسي ويليان لوضع رئيس النادي الإنكليزي في خطر عدم ضمه حتى يتراجع عن التفريط في بيل لصالح ريال مدريد أي بمعنى أخر للتخريب على توتنهام لإجباره على التفكير من الجديد بالتفريط بالجناح الويلزي.

وقالت الصحيفة أن مورينيو شارك في صفقة ويليان بالرغم من علمه من أن اللاعب أجرى الفحوصات الطبية للتوقيع مع أبناء فيلاس بواش، لكنه يريد فقط أن يقلق رئيس السبيرز على مصير فريقه خاصة بعد رحيل بيل المتوقع بعد ساعات من الأن.

ويبدو أن مخطط مورينيو للإطاحة بمشروع ريال مدريد لن ولم ينجح حيث يفصل توقيع بيل مع ريال مدريد ساعات فقط من الان أي أن النادي الملكي ضمن الصفقة إلا إذا حدث أمر خارق للعادة وهو تراجع ليفي عن بيع بيل، وهو ما سيتوج بالفاجعة الكبرى لجماهير ريال مدريد التي تنتظر وصول النجم الويلزي على أحر من الجمر.

يذكر أن قصة بيل وريال مدريد قد أسالة الكثير من الحبر في الصحف العالمية حتى جاءت اللحظة الحاسمة التي وافق بها رئيس توتنهام بالتخلي عن لاعبه بـ99 مليون يورو بعد عملية شد وجذب إنتهت لصالح الملكي بضم أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي للعام الماضي.

Read Previous

مضحك: عجوز هندية غاضبة تصفع شرطيا

Read Next

العثور على مخلوق صغير جدا يشبه البشر طوله 7.2 سم