وصفات لمكملات بروتينية لذيذة تفجر العضلات

 هل ترغب في زيادة نسبة البروتين في طعامك للحصول على عضلات قوية مع التمرينات الرياضية؟ هل تعاني من النصائح المتكررة التقليدية التي تتحدث عن المكملات الغذائية والعصائر والعديد من الأمور المربكة؟ إذا كنت كذلك، فإليك أكثر من طريقة سهلة وبسيطة لاستخدام البروتين في الطعام بطريقة مباشرة، مع الاستمتاع بالمذاق اللذيذ.

رقاقة الخبز من الشوكولا والموز

تناول شريحة واحدة فقط من هذا الخبز قبل التمارين الرياضية كفيلة بتهيئتك للتدريبات الشاقة وإعطاءك النشاط اللازم، فكل ما تحتاج إليه هنا هو معلقة كبيرة من الشوكولا الصافية، مع كوب من طحين الشوفان والدقيق والموز المهروس وبياض البيض وكوب من اللبن، ثم تقوم بدمج كل هذه المكونات سوية وتضعها في الفرن في درجة حرارة 350 درجة لمدة 20 دقيقة واستمتع بالوجبة.

كعكة زبدة الفول السوداني

وجبة خفيفة ومفيدة للجسم، ويستمتع الجميع بتناولها، تحتاج إلى مكونات بسيطة مثل كوب من طحين الشوفان وملعقة كبيرة من زبدة الفول السوداني وزيت جوز الهند وكوب من عصير التفاح الغير محلى وكوب من العسل، ثم بعد ذلك تقوم بمزج المكونات سوياً، ووضعها في قوالب، وإدخالها الفرن في درجة حرارة 350 مئوية.

كعكة الشوكولا بالتوت

تعد وجبة إفطار مثالية للجميع، ولتحضيرها نحتاج إلى كوب من طحين الشوفان، وملعقة كبيرة من الشوكولا الصافية، وكوب زبادي خالي الدسم، ومعلقة كبيرة من مسحوق الكاكاو و4 من بياض البيض، ويتم خلط كل هذه المكونات وتوضع في درجة حرارة 350 مئوية لمدة 20 دقيقة.

كرات الشوكولا

لتحضير الوصفة نحتاج إلى كوب من طحين الشوفان وملعقة كبيرة من الشوكولا بالإضافة إلى طحين جوز الهند والعسل وحليب اللوز وطحين، وتمزج جميع المكونات وتوضع في الفرن لمدة 15 دقيقة في درجة حرارة لا تقل عن 350 مئوية.

كرات زبدة الفول السوداني

وصفة أخرى لذيذة وتضمن لجسمك الطاقة التي يبحث عنها خلال فترة التدريبات، لتحضير الكعك تحتاج إلى كوب من طحين الشوفان، وكوب عصير تفاح وكوب من زبدة الفول السوداني وملعقة كبيرة من الشوكولا، ثم تقوم بخلط هذه المكونات ووضعها في الثلاجة لمدة 15 دقيقة.

Read Previous

مانشستر يونايتد يربك حسابات ريال مدريد بعرض الـ45 مليون استرليني

Read Next

فرح يوسف تهدد بالملاحقة القضائية لمنتحل شخصيتها