تاتا: لهذا السبب أخرجت ميسي.. وهذه البداية فقط

أبدى المدرب الأرجنتيني تاتا مارتينيو سعادته من البداية القوية التي بدأ بها برشلونة، المدافع عن لقبه، أمام ليفانتي في إفتتاح الجولة الأولى من الدوري الإسباني لكرة القدم حيث فاز بسباعية عريضة وتحدث المدرب عن سبب إخراج ميسي من أرضية الميدان قبل نهاية اللقاء.

حيث تحدث المدرب عن الأهداف التي تحققت خارج أرضية الميدان وقال: “بالنسبة لي الضغط على حامل الكرة كان الهدف الأسمى وقد تحقق أمام بالنسبة للفوز العريض فهو معنوي وجميل جدا وأنا سعيد به، لكنها بداية القصة فقط”.

وحول إخراج ميسي من أرضية الميدان: “أخرجت ميسي من أرضية الميدان لعدم وجود تكافئ بين الطرفين، وقد تحدثت مع ميسي قبل بداية الموسم وتفاهمنا أن الموسم طويل وبحاجة إلى الراحة اللازمة، عدم لعب بعض الدقائق في أربع مباريات يعني راحة مباراة واحدة، لكن مشاركة ميسي في لقاء كامل تعتمد على نسق اللقاء فقط”.

وبالحديث عن المنافسة مع ريال مدريد وصيف الموسم الماضي قال: “الفريق الذي يرتكب أقل عدد من الأخطاء طوال الموسم هو الفائز، أتمنى لو هذه الجدولة كانت 35 لكانت إبتسامتي أكبر، لكنها البداية الفقط”.

وحل إبقاء نيمار على دكة البدلاء طوال الشوط الأول من اللقاء قال: “بقاء نيمار على مقاعد البدلاء أمر مخطط له، لقد لعب كأس القارات منذ فترة وسافر نحو سويسرا أيضاً أنا أتفهم رغبة الجماهير في رؤية نيمار بجانب ميسي، لكن راحة نيمار أهم من رغبة الجماهير بالنسبة لي فالموسم طويل ومتعب”.

يذكر أن النادي الكتالوني سحق ضيفه ليفانتي بسباعية نظيفة شارك بها جملة من لاعبي الفريق على رأسهم ميسي بهدفين، في لقاء شهد حضور جماهيري كبيري بالرغم من بقاء نيمار على دكة البدلاء لدقائق كثيرة من اللقاء.

Read Previous

كاسياس يوجه رسالة ساخرة “إلى من يهمه الأمر”

Read Next

مغربة التضامن مع مصر: التضامن مع مرسي والإخوان أم مع الديمقراطية وحقوق الإنسان؟