بواش يزف بشارة بيل لريال مدريد

يبدو أن النجم الويلزي غاريث بيل عازم على عدم إرتداء قميص توتنهام مرة أخرى.. حيث في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس البريطانية أكد أندريه فيلاس بواس المدير الفني لسبيرز أن بيل لن يشارك نهاية هذا الأسبوع في المباراة الإفتتاحية لدوري الإنكليزي الممتاز أمام الصاعد حديثا نادي كريستال بالاس.

وقد بدأ بيل يتدرب في العشب خلال الأيام الأخيرة حيث أنه أصيب من منتصف شهر تموز/ يوليو الماضي وحسب أطباء النادي فإنه يعاني من إصابة في القدم وهو ما أثار شكوك الكثير حول هذه الإصابة بحيث أن هناك من ذكر بأن اللاعب لا يريد العودة للعب مع النادي اللندني ويضغط بهذه الوسيلة من أجل الرحيل.

وقال فيلاس بواش في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس البريطانية الخميس عندما سئل عن إمكانية مشاركة الويلزي: “لا لن يشارك.. لأنه كان غائب في أغلبية إستعدادات الفريق للموسم الجديد”.

وتابع حديثه: “لقد شارك فقط في المباريات ضد برينتفورد وسويندون ولكن لم يشارك في المباريات الأخرى لأسباب مختلفة.. في الفترة الأولى كان يعاني من إصابة في العضلات والتي منعته من المشاركة لمدة أسبوعين ومن ثم كان يشكو من ألم في القدم”.

ويذكر أن مستقبل غاريث بيل أصبح بعيد عن ملعب وايت هارت لين بعد الإهتمام القوي لنادي ريال مدريد في الحصول على خدماته.. ولا يزال النادي الملكي يحاول للوصول إلى إتفاق مع سبيرز حول تكلفة العملية ويبدو أن ذلك قد يستمر حتى اللحظات الأخيرة من إغلاق سوق الإنتقالات في 2 أيلول/ سبتمبر المقبل.

Read Previous

طالبة أميركية تبتكر جهازاً لشحن الهواتف في 30 ثانية

Read Next

الأمير مولاي هشام لـ”إلپاييس” الإسبانية: باردة باردة واللي ما حماها تقطع يدو