بيل يعلنها واضحة: لن أعود إلى توتنهام

كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية في عددها الصادر الأربعاء أن غاريث بيل نجم نادي توتنهام هوتسبير المنافس في الدوري الإنكليزي لكرة القدم اعترف لزملائه في المنتخب الويلزي أنه لن يعود مرة أخرى لارتداء قميص السبيرز وأنه ينتظر توصل ريال مدريد لاتفاق مع النادي اللندني.

ووفقا لمصادر من صحيفة “ذا صن” فإن المفاوضات بين النادي الإنكليزي والإسباني تضر اللاعب في الوقت الحالي وأنه يشعر: “بحيرة ولا يتفهم لماذا لا يزال توتنهام لم يغلق الاتفاق مع ريال مدريد”.

ويعتبر استدعاء بيل إلى المنتخب الويلزي سوى طريقة للهروب من الجحيم الذي يعيشه في لندن.. حيث أن هناك ضغط كبير على اللاعب الذي أبلغ مدربه أندريه فيلاس بواش عن نيته في الرحيل صوب العاصمة الإسبانية.

ويبدو من الواضح أن النفاثة الويلزية لن يعود لارتداء قميص توتنهام حيث رفض ذلك في الجولة الآسيوية لسبيرز وأيضا في مباراة ودية مع موناكو الفرنسي.. وحاليا هو يتدرب منفردا في المدينة الرياضية “إينفيلد” وهو نفس السيناريو الذي قام به لوكا مودريتش الموسم الماضي.

ويشعر أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي بالخيانة من رئيسه دانييل ليفي الذي وعده بأنه سيستمع إلى العروض المقدمة في حالة وجود اهتمام وعرض قوي من أحد الأندية.. العرض المقدم من ريال مدريد لا يقاوم تقريبا (87 مليون يورو) ولكن هاجس ليفي في أن يصبح بيل هو أغلى لاعب في التاريخ يدفعه إلى رفض العرض المقدم من النادي الملكي.

Read Previous

أكثر 10 أسئلة انتشارا على غوغل

Read Next

هذا المقطع من أكثر مقاطع السينما عبقرية في التاريخ