تاتا يعد جماهير برشلونة بالألقاب لكن بشرط!

تحدث مدرب نادي برشلونة الإسباني “تاتا” مارتينيو في حوار مختصر مع صحيفة آس الإسبانية حول خططه للموسم المقبل وعن طموحه الذي يريد تحقيقه مع الفريق الكتالوني بعد توليه المسؤولية خلفاً للمدرب تيتو فيلانوفا الذي غادر عالم كرة القدم بسبب المرض.

وقال المدرب الجديد: “بالنسبة للخطة التي سيقوم عليها الفريق، سأبذل قصارى جهدي أن تكون مريحة للجميع حتى يتسنى للجميع فهمها واللاعب على هذا الأساس”.

وأضاف عند سؤاله حول مهمته الأولى مع النادي الكتالوني: ” المهمة الأهم في برشلونة هي تحقيق الألقاب لكن بشرط إعادة الفريق إلى الشعور بالجوع للمزيد، بعد ذلك الإبقاء على طريقة لعب الفريق مع إدخال بعض الأفكار الشخصية التي أعتقد أنه ستساعد الفريق كثيراً”.

وحول رأيه بالتوقيع مع النادي الكتالوني قال: أنه لشرف عظيم أن أدرب هذا النادي بالذات، لم يكن طموحي صراحة أن أدرب برشلونة قبل عام”.

وعلق حول إمكانية إعادة النادي الإٍسباني إلى سكة الإنتصارات والألقاب التي كانت على عهد غوارديولا حيث قال: “عدم الفوز بالألقاب، سيكون فشلاً ذريعاً، اتمنى أن أحقق كل الألقاب الممكنة فا أنا أملك كل ما أحتاج له”.

واختتم بالإجابة عن سؤال حول رأيه من الأفضل بين نيمار وليونيل ميسي حيث قال: ” اللاعبان من مجرة أخرى لكن من هو الأفضل في الفريق الواحد، سؤال غير واقعي فاللاعبان يكملان بعضهما بعض”.

يذكر أن تاتا قد صرح في وقت سابق أنه ينوي تغيير طريقة لعب النادي الكتالوني لكن بشكل بسيط مع تحريك مركز ميسي إلى الميمنة وهو المكان الذي يراه تاتا مؤثراً جداً في الملعب وخصوصاُ على مرمى ودفاع الخصم.

Read Previous

بالفيديو: رئيس مهرجان رمضان لمريسة يحدث لـ “أكورا” عن فعاليات الدورة 7 من المهرجان

Read Next

حفل يجمع محمد عساف بسلمى رشيد