القديوي يعِد بأفضل المستويات مع الخريطيات القطري

عقد مجلس إدارة نادي الخريطيات القطري اليوم السبت مؤتمراً صحفياً في مقرّه تمّ خلاله تقديم اللاعب الدولي المغربي يوسف القديوي لوسائل الإعلام بعد أن تمّ التعاقد معه لموسمٍ واحد قابل للتجديد، إضافة إلى الإعلان عن صفقات اللاعبين المواطنين الجدد، وهم: وليد جاسم ومحمد السادة وعبدالغني منير، والمدرِّب الفرنسي برتران مارشان، الذي جاء ليخلف مواطنه سيموندي وذلك للموسم الرياضي الجديد 2013/2014.

وحضر وقائع المؤتمر الصحفي من جانب إدارة الخريطيات كلّ من منصور موسى، نائب رئيس جهاز الكرة في النادي، وحمد العنزي المنسّق الإعلامي، ووكيل أعمال يوسف القديوي.

وفي أول تصريح له أكّد المحترف المغربي أنه عازم على التألّق والنجاح خلال تجربته الجديدة: “أنا سعيد للغاية لحضوري إلى الدوحة، أشكر المسؤولين على حسن الاستقبال، أتمنّى أن أكون عند حسن  الظن”.

وتابع: “يجب أن أردّ جميل النادي والمسؤولين لأنهم منحوني الثقة، الدوري القطري يحظى بمتابعة كبيرة لدينا في المغرب خاصة أن الكثير من اللاعبين المغاربة مرّوا في دوري النجوم وتركوا أفضل انطباع”.

وعن التحدّيات التي قد تواجهه قال القديوي: “أحتاج إلى بعض الوقت من أجل التأقلم مع الأجواء المناخية، وأيضا أجواء الفريق، سأسعى إلى أن أظهر بالشكل الذي يسعد الإدارة والمسؤولين، خضت تجربتين سابقتين في الدوري البلجيكي والدوري السعودي وقد تعلّمت الكثير خلالهما، ستكون الخبرة التي اكتسبتها عاملاً إضافياً للنجاح في تجربتي الاحترافية الثالثة”.

Read Previous

ألفيْ إسباني خرجوا في مظاهرات للمطالبة بإسقاط حكومة “راخوي”

Read Next

فيديو: عمال شركة city bus fes ينتفضون ضد شباط ويطالبون برحيل نقابته وشركته