“صاحب الحصان” أم “صاحب الجنتين”: الشيخ عبد الله بن ناصر آل ثاني يستهزئ من رونالدو

قال مالك نادي ملقا رابع الدوري الاسباني لكرة القدم الشيخ عبد الله بن ناصر آل ثاني، أحد أفراد العائلة الحاكمة في قطر، أن الحصان الذى يمتلكه أغلى ثمنا من نجوم كرة القدم العالميين، على رأسهم كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي، والهداف الأول لفريق ريال مدريد وصيف بطل الليغا.

وقال مالك النادي الأندلسي في تصريحات نقلتها صحيفة “الشروق” الجزائرية: “سأجعل حصاني حديث الجميع في الدوري الأسباني، حتى على حساب شعبية رونالدو”.

وأحدث الشيخ القطري طفرة هائلة في نادي ملقا، بعدما احتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الأسباني الموسم الماضي، وهو ما جعله يحصد بطاقة المشاركة في النسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وفي المقابل يعيش الدون البرتغالي أفضل أيام حياته ففي ظل الثبات العاطفي مع ايرينا شايك وطفله بالإضافة إلى إحرازه الألقاب الفردية والجماعية مع فريقه ريال مدريد الاسباني، وخصوصا بعد المستوى الرائع الذي قدمه مع البرتغال في يورو 2012 وقادها من خلاله إلى نصف النهائي.

رونالدو الذي دائما ما يتعرض لسخرية المنافسين، بسبب انفعالاته تجاه الاستفزازات، وأحيانا بسبب تصريحاته المتعالية، واصل “تطنيش” كل ما يحصل من حوله وقرر ان يبني بيتا خاصا بكلفة 4 ملايين يورو .

البيت المعزوم بنيه يمتد على مساحة 800 متر مربع، ويتالف من طابقين وهو يقع ضمن سهل اخضر طويل بعيد عن العالم في البرتغال ولديه طريق واحد فقط، ولزيادة الأمور حماسة شيد رونالدو على سطح منزله منطقة خاصة لهبوط الهليكوبتر للهروب من الصحافة واستقبال الضيوف الغامضين.

غير أن جريدة “الشرق” بقطر نقلت عن الشيخ عبد الله بن ناصر آل ثاني نفيه لما نسب إليه على موقع التواصل الاجتماعي  (تويتر)  فى  تغريدة  منسوبة اليه جاء فيهاانه يملك حصاناً سعره اعلى من سعر اللاعب  كريستيانو  رونالدو مهاجم المنتخب البرتغالى ونجم ريال مدريد  الاسبانى.

واعتبر  الشيخ عبد الله بن ناصر آل ثاني ان ما نسب اليه  غير صحيح  على الاطلاق لانه لم يقم بذلك ولا يعرف  مصدر  من  جاء   بهذه التغريدة   على تويتر خاصة وانه لا يوجد   مجال للمقارنة بين  رونالدو  واى شىء  اخر  بما ذلك  الخيل  رغم  اهمية الخيل فى حياته وحياة الكثيرين من القطريين الذين   يهتمون بالجياد لما لها من طابع تراثى ،   الى   جانب انه   من المعجبين باللاعب البرتغالى الذى يقدم  مستويات رائعة  مع الريال فى الدورى الاسبانى  الذى  يشارك  فيه  نادى ملقة  الذى  تعود ملكيته اليه  منذ عامين  .

 

 

Read Previous

صحف الجمعة: الأمن المغربي يحقق في أكبر عملية سطو على الألماس في العالم

Read Next

برلماني مغربي يفضح عنصرية الشرطة الهولندية اتجاه الشباب المغاربة