إصابة ميسي “الغامضة” تهدد برشلونة والأرجنتين

كشف فيرنانديز سيغوريني مدرب اللياقة البدنية للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم عن مدى قوة الإصابة التي يعاني منها ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني ومنتخب التانغو المتوج بأربع كرات ذهبية متتالية ليكون اللاعب الأوحد الذي يحصد مثل هذا الانجاز.

وقال مدرب اللياقة في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية أن ميسي يحتاج إلى وقت كبير من الراحة حتى يكون جاهز بنسبة (100%) لمشاركة رفقة كتيبة الأرجنتين في كأس العالم 2014 التي ستقام في البرازيل، وإلا ستتعقد أمور مشاركته بمستواه “البرشلوني” على حد قوله.

وأوضح سيغوريني الذي عادة ما يرافق الفريق الأرجنتيني في شتى المحافل الدولية “في حقبة الستينيات والسبعينيات كان اللاعب يشارك في 80 إلى 90 لقاء في الموسم الواحد، في حين أن ميسي شارك في تقريباً 120 لقاء هذا الموسم بين برشلونة والمنتخب الأرجنتيني وهو أمر مهلك جدا لعضلات أي لاعب”.

وأضاف: “ميسي لم يعاني من إصابة منذ 3 سنوات حتى شهرين ونصف من الأن، حتى تلقى الإصابة التي منعته من لقاء بايرن ميونيخ في الكامب نو”.

وحول الإصابة التي يعاني منها اللاعب الأرجنتيني قال سيغوريني: “إصابات الفخذ هي الأكثر إنتشاراً في هذه الأيام عن الإيام السباقة، بسبب التركيز الكبير على القوة البدنية والمهارات الفردية التي تتطلب جهداً بدنياً خرافياً، في حين كان التركيز في الماضي على الخطط والتكتيكات التي تضع لكل لاعب مهامه داخل الملعب فقط”.

Eurosport 

Read Previous

خالد: أمي لا تزال تضربني وزواج مثليي الجنس بفرنسا فرض علي الإقامة بالمغرب

Read Next

الجزيرة وروترز تخبران المغاربة أن حكومتهم ستخفض دعم “السلع المدعمة” بنسبة 20 في المائة