بواش يوافق على تدريب سان جيرمان بشرط التعاقد مع “النفاثة”

شترط البرتغالي اندريه فيلاس بواش مدرب توتنهام استقدام الجناح الويلزي غاريث بيل معه من أجل الموافقة على تدريب باريس سان جيرمان بطل فرنسا الذي يستعد مدربه الإيطالي كارلو انشيلوتي للرحيل.

لا يزال أندريه فيلاس بواش واحدا من أبرز المرشحين لخلافة أنشيلوتي على مقاعد بدلاء نادي باريس سان جيرمان، نادي العاصمة الفرنسية مستعد لدفع قيمة فسخ عقد مدرب توتنهام هوتسبير المقدرة بحوالي 12 مليون يورو.

وكشفت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية في عددها الصادر الأحد أن المدرب البرتغالي وضع عدة شروط على قادة النادي الباريسي واحدة منها هي وجود غاريث بيل في مشروعه، اللاعب الويلزي متابع من عدة أندية وأبرزها مانشستر يونايتد وريال مدريد.

وأضافت الصحيفة أن مدرب بورتو وتشيلسي السابق سيصر على ترك فريقه الحالي الذي احتل في الموسم المنقضي المركز الخامس وكان على مقربة من الدخول لأحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقد تكون تكلفة إنتقال كل من فيلاس بواش وغاريث بيل إلى بطل فرنسا بحوالي 100 مليون يورو، حيث أن سعر أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الممتاز مقدر ب 88 مليون يورو وبذلك قد يصبح ثاني أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم وراء البرتغالي كريستيانو رونالدو.

Eurosport 

Read Previous

خالد: أمي لا تزال تضربني وزواج مثليي الجنس بفرنسا فرض علي الإقامة بالمغرب

Read Next

الجزيرة وروترز تخبران المغاربة أن حكومتهم ستخفض دعم “السلع المدعمة” بنسبة 20 في المائة