ترى، هل كان الصلح بين جماهير الوداد صوريا فقط؟ “أكورا” ينشر بيان “الوينرز”

أياما فقط بعد جلسة الصلح التي كان طرفاها فصيل “الوينرز” وفصيل”سيبرا” المشجعين للوداد الرياضي بحضور رئيس الفريق عبد الإله أكرم والمدرب بادو الزاكي ووالد المرحوم جواد أقدار، نشب صراع جديد بين الفصيلين على هامش المباراة التي جمعت الوداد الرياضي بالنهضة البركانية يوم الأربعاء، وهو الصراع الذي انتهى باعتقال أحد أعضاء الوينرز المهمين الذي يرأس اللجنة المكلفة بالإعداد لـ”تيفو”الديربي.

فصيل الوينرز أصدر بيانا يشرح من خلاله موقفه من هذا الصراع، وهو البلاغ الذي ننشره على موقعنا:

عرفت ليلة الإثنين الباردة .. ترتيب لقاء سمي بالتصالحي .. ساهمت في ترتيبه وتنظيمه : الأمن الوطني وقدماء اللاعبين والمكتب المسير للفريق .. كما عرف هذا اللقاء حضور بعض الفعاليات الودادية ؛ بغض النظر عن حضور إلتراس وينرز ٢٠٠٥ الممثل في 3 أعضاء فقط .. وباقي جمعيات المحبين كالتواصل والسيبراس وغيرها .
الجلسة تطرقت إلى المشاكل التي تعاني منها الكورفا نورد .. وكذا اقتراح 

حلول ناجعة لطي صفحة الخلاف وتذويب النزاع .. فأبانت مجموعتنا عن أخلاقها النبيلة وتحضرها المميز والذي أشاد بها كل الحضور وبشهادة رجال الأمن .. وعبرت كذلك عن سعة صدرها على لسان ناطقها الرسمي :” إن الفيراج غفور رحيم ” وأظهرت استعدادها على نسيان الأذى الذي لحق بها في سبيل الوداد بشرط عودة المياه إلى مجاريها والإلتئام من جديد خلف لواء وينرز 2005 .. كما أعلنت استعدادها بإنجاز لوحة فنية في الديربي القادم تحت شروط مسطرة كانت المجموعة قد نشرتها بالأمس .
ما استغرب منه أعضاؤنا هو اكتشافهم ضلوع بعض المحسوبين على جمعيات معينة في ما حدث .. استغلوا انشقاقا بسيطا لإحداث التفرقة .. الغاية منها الإنتقام وتصفية حسابات شخصية كانت عالقة . وهنا تطرح أكثر من علامة استفهام !!! لماذا يحاول من نحسبهم وداديين تخريب جمهور الوداد ومصلحة الوداد لأجل مصالحهم الشخصية .
لن نستفيض في الكلام .. ما اكتشفناه يشرفنا .. لا زلنا الإلتراس الوحيدة في الفيراج الشمالي .. لا نتلقى أي دعم من أي جمعية .. ننفرد بقراراتنا المستقلة .. لا يتحكم فينا أي شخص .. ولا نتملق أي شخص .. انتهى الكلام.

وينرز 2005 شرف جمهور وداد الأمة

أكورا بريس-نبيل حيدر

Read Previous

العيون: ترويع الساكنة من طرف أتباع مرتزقة البوليساريو في حي “ماعطا الله” وشارعي “السمارة” و”مكة”

Read Next

سيدفن جثمانها بمقبرة الشهداء بالبيضاء: القاضية والمناضلة الحقوقية “ماما آسية الوديع الأسفي” في ذمة الله