إيقاف 585 مشتبه به وحجز 421 دراجة نارية في ليلة واحدة بالدار البيضاء

مقر ولاية أمن الدار البيضاء

علم لدى ولاية أمن الدار البيضاء، أن التدخلات الأمنية التي عرفها مجموع قطاع الولاية خلال ليلة أمس الخميس 23 غشت الجاري، أسفرت عن توقيف أكثر من 585 مشتبها به وحجز ما مجموعه 421 دراجة نارية مشكوك في مصدرها.

وحسب نفس المصدر، فإن العمليات الأمنية التي باشرتها دوائر الشرطة وباقي مكونات الأمن العمومي تميزت باعتقال 339 شخصا في حالة تلبس بجرائم مختلفة، خاصة السرقات بالعنف والفساد والتحريض عليه، بينما تم توقيف 79 مبحوثا عنه من أجل جنايات وجنح متنوعة.

في سياق متصل، مكنت أبحاث وتحريات مصالح الشرطة القضائية بولاية الدار البيضاء، خلال نفس الليلة، من اعتقال 111 مشتبه به في حالة تلبس في حين تم توقيف 56 مبحوثا عنه في العديد من القضايا الإجرامية المختلفة.

وأكد المصدر الأمني أن هذه التدخلات الأمنية، التي تشارك فيها جميع المصالح الأمنية بولاية أمن الدار البيضاء، ستبقى متواصلة لتعزيز الشعور بالأمن لدى المواطن، وزجر كل الشوائب التي يمكن أن تهدد الأمن والنظام العامين، مضيفا أن هذه العمليات الأمنية ستتميز باعتماد المقاربة النوعية، القائمة على رصد كل  الجنايات والجنح لاسيما تلك الموسومة بالعنف والتي ترتكب بالشارع العام.

أكورا بريس: خاص

Read Previous

محكمة الاستئناف بالرباط: الحكم على محمد بوينشوشان ومحمد مجين في قضايا إرهابية

Read Next

الحكومة الليبية تقرر هدم مقر العقيد القذافي “باب العزيزية” وإقامة نصب تذكاري للشهداء مكانه