تطوان: إيداع مرتكب جريمة قتل زبون وكالة بنكية الاعتقال

الصورة: أرشيف

أفاد مصدر أمني أن النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بتطوان قررت صباح يوم الأحد 29 يوليوز إيداع المسمى رشيد (ر) رهن الاعتقال الاحتياطي من أجل تورطه في جناية القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد المقرون بجناية السرقة الموصوفة.

وحسب نفس المصدر، فإن الأمر يتعلق بالمشتبه به البالغ من العمر 33 سنة، ينحدر من مدينة مراكش، وكان قد حلّ بتطوان للعمل في ورشة للنقش على الخشب، قبل أن تتأزم أوضاعه المالية ويقرر تنفيذ عملية سرقة بالخطف لتأمين عودته إلى مسقط رأسه.

ويضيف نفس المصدر الأمني، أن التحريات التي باشرتها مصالح الأمن أوضحت أن المشتبه به ترصد الضحية عند خروجه من مقر وكالة بنكية بشارع الجيش الملكي، وظل يراقبه لأكثر من كيلومترين إلى أن وصل إلى ورش للبناء وهناك عرضه لاعتداء بالسلاح الأبيض بعدما قاوم الضحية محاولة السرقة التي تعرض لها في البداية. وقد نفى المصدر المذكور أن تكون عملية الاعتداء قد وقعت أمام شباك أوتوماتيكي كما تناولت ذلك مصادر إعلامية مفتوحة.

وأوضح المصدر أن مصالح الأمن حجزت السلاح الأبيض المستعمل في جريمة القتل، وباشرت إعادة تمثيل الجريمة التي قام بتشخيصها الجاني وفق الأفعال الإجرامية التي قام بتنفيذها.

أكورا بريس: خاص

Read Previous

تمارة: الشرطة تستعمل السلاح الناري لتوقيف أفراد عصابة إجرامية

Read Next

مفتى السعودية: بخاخ الربو وحقن الأنسولين وحبوب القلب لا تفطر