كواليس انتقال عبد الفتاح بوخريص إلى الرجاء

عبد الفتاح بوخريص

أعلن فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم يوم الخميس13  يوليوز الجاري، عن انتقال اللاعب عبد الفتاح بوخريص إلى صفوفه، وهو الانتقال الذي سبق للاعب أن كذّبه على أثير “راديو مارس”، دون أن ينسى الإشارة إلى أنه معجب بالاقتراحات التي قدّمها له الفريق الأخضر، وبأنه قريب من التعاقد معه.

غبر أن بوخريص حينها لم يكن قد قال كلمته الأخيرة ولعب على المنافسة بين فريقي العاصمة الاقتصادية للاستفادة من خدماته، وفي هذا الإطار قابل مسؤولي فريق الوداد الرياضي يوم الجمعة وأطلعهم على الشروط التي تحصّل عليها من عند الرجاء الرياضي وطالب مسؤولي الوداد باقتراحات أحسن.

عقد ب500 مليون سنتيم لمدة سنتين

للاستفادة من خدماته، التزم فريق الرجاء الرياضي بدفع تعويض انتقاله من فريق ستاندار دولييج الذي يصل إلى 100 ألف أورو،(115 مليون سنتيم) وحصوله على 195 مليون سنتيم كراتب سنوي، أي ما مجموعه 500 مليون سنتيم لعقد لمدة سنتين.

وللانتقال إلى الوداد الرياضي، طلب اللاعب راتبا سنويا يصل إلى 200 مليون سنتيم إضافة إلى تعويض انتقاله من الفريق البلجبكي، وهو ما رفضه مكتب الوداد، الذي فضّل أنه  إغلاق صفحة بوخريص، حيث يأمل أعضاؤه في توظيف الأموال التي كانت ستخصص لهذا الانتقال، حسب الموقع الرسمي للوداد الرياضي، في جلب لاعبيون يشغلون المراكز التي يفتقد إليها الوداد كمركزي الهجوم ووسط الميدان.

أكورا بريس: نبيل حيدر

Read Previous

آخر فتاوى تويتر: الشيخ علي الربيعي يعتبر خلع الملابس أثناء ممارسة العلاقة الزوجية مبطل للزواج

Read Next

إجراءات جديدة للحصول على “البيرمي” بالمغرب: امتحان خاص وكاميرا مراقبة لكل شخص وتقنية “التاكتيل”