المغرب: رئيس “دولة الفيفا” جوزيف بلاتر يدشّن ملعبين بمدينة سلا

دشَن رئيس “الفيفا” جوزيف س. بلاتر برفقة رئيس الإتحاد الأفريقي ونائب رئيس “الفيفا”، عيسى حياتو، ورئيس الجامعة الملكية المغربي لكرة القدم علي الفاسي الفهري، الأحد 29 أبريل، ملعبين من العشب الإصطناعي في إطار مشروع جول في المركز الوطني لكرة القدم في المعمورة في سلا بالقرب من العاصمة الرباط.

وقال رئيس FIFA “أريد تهنئة الإتحاد المغربي الملكي لكرة القدم على العمل الذي قام به هنا. انه رائع. هذه المنشآت الرائعة هي ورقة رابحة في إطار تطوير كرة القدم. وفي هذا الصدد نحن نعمل من أجل شباب الغد”. وأضاف “كما أنني سعيد جدا لأن الإتحاد قرر إقامة مباراة في كرة القدم للسيدات في اليوم ذاته من عملية التدشين”.

وعلى اثر إنتهاء الحفل، دعي وفد FIFA إلى زيارة أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، وهي عبارة عن مركز تكوين للشباب الذين تتراوح أعمارهم من 13 إلى 18 عاما بينهم العديد ممن اختيروا في الفئات العمرية للمنتخب الوطني.

ويقابل رئيس FIFA الإثنين 30 أبريل وزير الشباب والرياضة محمد أوزين قبل أن يلتقي ممثلين عن الجامعة المغربية، كما يتضمن برنامج الرئيس بلاتر مقابلة نوال المتوكل وهشام الكروج عضوي اللجنة الأولمبية الدولية. وينهي جوزيف بلاتر زيارته إلى المملكة المغربية بعقد مؤتمر صحافي.

Read Previous

السجن 3 أشهر موقوفة التنفيذ مع الغرامة لطالبة شهرت وقذفت أستاذتها عبر فيسبوك وتويتر

Read Next

في الذكرى الأولى لمقتل بن لادن: أمريكا قلقة من انتقام محتمل لأعضاء “القاعدة”