دنيا باطمة لـ”أكورا بريس”: “وعسى أن تكرهو شيئا وهو خير لكم”

أكدت الفنانة المغربية الصاعدة دنيا باطمة، التي وصلت إلى المرحلة النهائية في برنامج المواهب “أراب أيدول” أنها جد ممتنة للجماهير المغربية التي ساندتها بشكل كبير بدليل أنها لم تصل يوما إلى مرحلة الخطر في هذا البرنامج، كما أبدت في حديثها لـ”أكورا بريس” سعادة كبيرة للاستقبال التاريخي الذي حظيت به يوم أمس بالمطار وبمنزل العائلة بالحي المحمدي.

– ماذا تريد دنيا أن تقول للجمهور المغربي الذي ساندها بقوة خلال “أراب أيدول”؟

أشكر الجمهور المغربي لأنه دعمني وصوّت لي بأعداد كبيرة، كما لا يمكنني أن أصف لكم فرحتي حين وجدت اعداد غفيرة تنتظرني بمطار محمد الخامس. كنت خائفة وسعيدة في نفس الوقت لأن هذا الدعم جعلني أحس بمسؤولية كبيرة اتجاه هذا الجمهور الرائع. وبهذه المناسبة اود أن أشكر الصحافة المغربية التي ساندتني بدورها، حيث كانت تصلني أصداء متابعة الصحفيين لبرنامج أراب أيدول عن طريق العائلة.

– هل سترتدين الزي التقليدي خلال الحفل النهائي؟

للأسف لا يمكنني ان أرتدي الزي التقليدي لأن القائمين على الرنامج هم من يتكفل بعملية اللباس، غير أن المغرب سيكون، بطبيعة الحال، حاضرا خلال الحفل النهائي بما أنني سأؤدي أغنية “مرسول الحب”.

– مررت بتحربة في استوديو دوزيم، هل كانت هذه االتجربة حاضرة معك بلبنان؟  

في الحقيقة تلك صفحة طويتها بعد عدم إمكاني بالفوز في هذه المسابقة، حيث قررت بعدها ألا أشارك في أي برنامج آخر للمواهب، لكنني شاركت في “أراب أبدول” ووصلت إلى ما وصلت إليه الآن بناء على قوله تعالي “وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم”.

أكورا بريس: نبيل حيدر

Read Previous

صحف الثلاثاء: المغرب يرفع درجة التسلح إلى أرقام قياسية وحرب تصفية الحسابات في وزارة الجالية

Read Next

فيديو: ركزوا وأنتم تضحكون..كرة القدم على ملعب الصابون.. هل من صنديد؟