حسب نتيجة التشريح الطبي: مغينة “البوب” هيوستن توفيت بسبب الكحول والعقاقير

نشرت صحيفة مصرية نقلا عن وكالات عالمية أن تقارير اليوم الثلاثاء 14 فبراير أفادت أن المغنية الأمريكية الراحلة “ويتني هيوستن” توفيت بسبب تناول خليط من العقاقير القوية مع الكحوليات.

وذكر موقع “تي ام زد” وموقع جريدة الديلي ميل أن أسرة هيوستن قالت إن مسؤولي التشريح بمقاطعة لوس أنجلوس قالوا إنه لم يعثر على مياه كثيرة في رئتيها للقول بأنها غرقت في حوض الاستحمام بفندق بيفرلي هيلز، كما أنها توفيت قبل أن يغرق رأسها في المياه.

وتأتي هذه الأنباء حسب اليوم السابع المصرية في الوقت يكشف فيه عن أن ابنتها “بوبي كريستينا” البالغة من العمر 18 عاما نامت في حوض استحمام في نفس الفندق قبل 24 ساعة من وفاة والدتها، ويخشى أقارب “بوبي” الآن أن تنتحر بعدما دخلت المستشفى مرتين خلال 24 ساعة بعد وفاة والدتها، التي توفيت قبل ساعات من الحفل الذي كان من المقرر أن تشارك فيه في نفس الفندق.

وكانت هيوستن قد توفيت في فندق بيفرلي هيلز مساء السبت الماضي، حيث عثر عليها في حوض الاستحمام، وتردد أنه عثر حولها على زجاجات من الأدوية، وتضاربت التقارير حول من عثر عليها أولا، فالبعض يشير إلى خالتها “مارى جونز”، وتقارير أخرى تفيد بأن مصففة الشعر الخاصة بها “تيفاني ديكسون” هي التي عثرت على الجثة، وتردد أن “ويتني” تشاجرت مع رجال الأمن بالفندق يوم الخميس كما أنها أقامت احتفالا صاخبا ليلة الجمعة.

أكــــورا بريس / خديجة بـــراق

Read Previous

شيوخ “السلفية الجهادية” في جولة بالمعرض الدولي للكتاب بالبيضاء

Read Next

ماريا كاري تساوي أكثر من 700 مليون في مهرجان “موازين”..واش بصح؟ واش تستاهل؟