المغربي ناصر بارازيت يختار اللعب لهولندا: ضربة أخرى موجعة لإيريك غيريتس

 تلقى الناخب الوطني المغربي إيريك غيريتس ضربة موجعة بعد أن عبّر المهاجم الهولندي من أصل مغربي ناصر بارازيت عن رغبته في اللعب للمنتخب الهولندي, حيث صرّح أنه يرغب في اللعب في صفوف المنتخب الهولندي للكبار، مع العلم أنه يلعب الآن للمنتخب الأولمبي الهولندي، غير أن بارازيت يقول “هناك لاعبون بدأوا مشوارهم من منتخب هولندا الأول وهم يصغرونني سنا”.

جاء هذا التصريح في موقع فريق موناكو الفرنسي، الذي التحق به بارازيت خلال فترة الانتقالات الشتوية قادما إليه من فريق “أوستريا فيينا”، مع الإشارة إلى أن بارازيت بدأ مشواره الكروي في فريق أرسنال الإنجليزي بعدما طلب مدرب المدفعجية أرسن فينغر جلبه من فريق “نيك نيميكن” وهو في سن 16 سنة.

وباختياره اللعب للمنتخب البرتقالي، المنتخب الهولندي، يكون برازيت قد وجّه ضربة موجعة لمدرب المنتخب المغربي إيريك غريتس، الذي كان يعتزم ضمه لصفوف المنتخب الوطني. فهل تنتظر غيريتس إخفاقات أخرى خلال الرحلة التي ستقوده إلى العديد من الدول الأوروبية لإقناع لاعبين من أصول مغربية باللعب للمنتخب الوطني؟

أكورا بريس: ن ح

Read Previous

الشاعرة أمل الأخضر لـ”أكورا”: الكتابة مرفأ الأمان التي أحط بها رحالي كلما خنقتني قذارة الواقع

Read Next

على هامش استضافة الحكومة للصحافيين بمنزل الرميد: “أكورا” لا تحب سمك السلمون الحكومي ودجاجها ومتشبثة بحق الأكوريين في الخبر