حوادث: سوري يتحرش بمغربية ويطعن شقيقها ببني ملال ومن المعجون ما قتل في البيضاء

سوري يتحرش بمغربية ويطعن شقيقها ببني ملال
تمكنت المصالح الطبية بمدينة بني ملال من إنقاذ طفل مغربي يبلغ من العمر 14 سنة بعدما تعرض للعديد من الطعنات من طرف سوري تحرش بأخته ولاحقها إلى داخل البيت الذي تقطن به بحي 2 مارس ببني ملال، وبعد أن انتهى السوري من طعن هذا الطفل، حاول ذبحه.
ويذكر أنه قد تم ترحيل هذا السوري في وقت سابق لكن عاد إلى مدينة بني ملال وقطن رفقة سوريين آخرين يشتغلون في مجال حفر الآبار.
ومن “المعجون” ما قتل
لقي شاب أول أمس بسيدي مومن بالدار البيضاء حتفه بعد تناوله مادة “المعجون” المخدرة، وقد بدأ هذا الشاب يحس بآلام بعد أربعة ساعات من تناوله مادة المعجون، حمله بعدها  أصدقائه إلى منزله، ثم تم نقله بعدها إلى مستشفى محمد الخامس بالحي المحمدي، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.
النصب باسم مهنة المتاعب
تم بمدينة أكادير اعتقال شخصين محتالين يوهمان ضحاياهما بأنهما صحفيان من يومية “الأحداث المغربية” يجمعون التبرعات لفائدة بعض المرضى المصابين بعاهات مستديمة ومستعصية، كما يدعي هؤلاء الأشخاص أنهم يشتغلون مع مذيع ينشط برنامج” أثير الخير “في إذاعة “راديو بلوس”، موهمين ضحاياهم أنهم يتسلمون منه الملفات لجمع التبرعات للمرضى. وقد تمكن النصابون الثلاثة، الذي يوجد أحدهم في حالة فرار، من جمع مبالغ مالية تتراوح ما بين 10 آلاف و25 ألف درهم، لتكون النهاية هي الدخول غلى سجن إنزكان في انتظار العقوبة التي ستصدر بحقهم.

Read Previous

افتتاحيات صحف الثلاثاء: ما بين غيريتس والفهري وبنكيران

Read Next

المعطي بن قدور لأكــورا: طاي طاي استفادت من الحزب والآن قررت الجحود مع أنها لا تملك أي رصيد نضالي