“مصائب” الحمراء: فاخر يعتذر عن التدريب لتلقيه تهديدات والقرش المسفيوي يعمق جراح الوداديين

ذكر مصدر مطلع أن الإطار الوطني امحمد فاخر لن يباشر تدريب الوداد الرياضي، وذلك بعد أن اعتذر للمسؤولين عن استحالة أداء مهمته بناء على التهديدات التي تلقاها من طرف محسوبين على الجماهير الرجاوية والودادية على حد سواء.

يذكر أن الإطار الوطني امحمد فاخر سبق أن تخلى عن تدريب الرجاء الرياضي خلال بداية هذا الموسم الكروي نظرا لبعض المشاكل بينه وبين مكتب الفريق، ليغيب بعدها عن الأنظار. غير أنه تم تداول اسمه بشكل كبير داخل الأوساط الودادية لخلافة ميشيل دوكاستل، وهو ما تم بالفعل خلال نهاية الأسبوع الماضي قبل أن تثنيه التهديدات عن ذلك، مع العلم أن زوجته تعرضت بدورها للتهديدات عبر الهاتف، حسب ما أورده موقع “وداد كوم”.

وعلى صعيد آخر،لم يضيع فريق أولمبيك أسفي فرصة استقباله بميدانه لفريق الوداد الرياضي وفاز عليه بهدفين مقابل هدف واحد، أهداف اللقاء جاءت كلها من ضربات ثابتة (ضربتي جزاء وضربة خطأ مباشرة). وقد افتتح الفريق المسفيوي حصة التسجيل بواسطة اللاعب براهيما نديون في الدقيقة 36 عن طريق ضربة جزاء، بينما سجل عبد الرزاق حمد الله الهدف الثاني عن طريق ضربة خطأ مباشرة تابعها الحارس المياغري بعينيه دون أن يحرك ساكنا، أما هدف الوداد فقد جاء في الدقيقة 87 بواسطة مصطفى العلاوي بعد إعلان الحكم ضربة جزاء بعد إسقاط محسن ياجور في مربع العمليات.

وبلغة الأرقام نرى أن الوداد الرياضي في وضع لم يكن يتوقعه أكبر المتشائمين، حيث تفرقه 8 نقاط عن المتصدر(لديه مقابلة ناقصة) وتفصله 8 نقاط كذلك عن متذيل الترتيب فريق الاتحاد الزموري للخميسات. وخلال اللقاءات 11 الأخيرة، لم يتمكن زملاء المياغري من تسجيل سوى 7 أهداف أربعة منها عن طريق ضربات الجزاء وهدف من ضربة خطأ سجلها المراني ضد فريقه المغرب الفاسي.

أكورا بريس: ن ص

Read Previous

بسيمة الحقاوي تقترح في تصريح لموقع ألماني إلغاء اللائحة الوطنية للنساء

Read Next

مارد استيقظ ليهز العالم: سر نجاح الصين في الغزو التجاري