حسب يومية “الصباح”: فضيحة جنسية بالهرهورة بطلها أمير خليجي

بعد مداهمة مفاجئة لإحدى الشقق المعدة للدعارة بالهرهورة عن فضيحة جنسية بطلها أمير رفقة ثلاث فتيات مغربيات. وقد جاء تدخل رجال الدرك الملكي بناء على شكاية تقدم بها احد المواطنين، الذي استنكر ما تعيشه هذه الشقة التي يتردد عليها أشخاص بزي خليجي رفقة الفتيات بالإضافة إلى أن الشقة كانت تعرف ممارسة جميع أنواع الدعارة، بما فيها دعارة القاصرين والشذوذ الجنسي.

وحسب يومية”الصباح” التي أوردت الخبر، فإن رجال الدرك ضبطوا المتهمين متلبسين في أوضاع مشينة، كما حجزت لديهم قنينات الخمر وكمية من المخدرات، لتكون المفاجأة عندما اكتشف الدركيون أن من بين المعتقلين أميرا يحمل جنسية خليجية ومواطنا من أصل فرنسي. وذكرت “الصباح” أن وكيل الملك بتمارة جرّد الموقوفين من جوازات شفرهم وأغلق الحدود في وجوههم، في انتظار البت في هذه القضية، بعد أن تم تحديد تاريخ 6 يناير الجاري لعقد جلسة هؤلاء المتهمين. “يومية”أخبار اليوم”، التي أوردت نفس الخبر اكّدت أن الفتيات التي تم اعتقالهن رفقة هؤلاء الخليجيين تتراوح أعمارهن بين 18 و20 سنة، كما أشارت إلى أن الخليجيين الذين تم القبض عليهم بالجرم المذكور ينتميان إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

يذكر ان منطثة الهرهورة تشهد إقبالا كبيرا من طرف الخليجيين وبعض السياح الآخرين لممارسة الدعارة واستباحة أجساد القاصرين والقاصرات، حيث تقوم السلطات المختصة بمداهمة بعض الشقق بصفة منتظمة، كان آخرها تفجير فضيحة فرنسي كان يمارس شذوذه على الأطفال الصغار.

أكورا بريس: عن يومية “الصباح” عدد 2 يانير 2012

Read Previous

مقتل 106 صحافيا خلال سنة 2011 مقابل 94 سنة 2010

Read Next

صحف الاثنين: الاستقلال و”البجيدي” يتقاسمان وزارة الاقتصاد والمالية وأخنوش مرشح لمنصب مستشار ملكي