في أخبار الميركاتو الشتوي: باكاري كوني يلتحق بالوداد وأداما باكايوكو يوقع للرجاء

باكاري كوني

أداما باكايوكو

وقّع اليوم الأربعاء الإيفواري باكاري كوني لفريق الوداد الرياضي قادما من فريق ‘إسيك أبيدجان” العريق، وذاك بعد مفاوضات طويلة بين الطرفين. هذا ولم يذكر الموقع الرسمي لفريق الوداد الرياضي أية معلومات عن قيمة العقد ومدته، مكتفيا ببعض المعلومات الخاصة عن هذا اللاعب، الذي يشغل مركز وسط الميدان، والطي يبلغ عمره 22 سنة. أما موقع “وداد نيوز” فقد ذكر أن اللاعب الإيفواري باكاري كوني وقّع عقدا يمتد لأربع سنوات ونصف، فيما بلغت قيمة الصفقة في

خدود 150 ألف أورو. نفس الموقع أكّد ان لاعب فريق “إنييمبا” كالو أوشي سيحل يوم السبت لإنهاء آخر الترتيبات المتعلقة بانتقاله إلى الوداد، مع العلم أن كالو أوشي يلعب بالهجوم، ومن شأن انتقاله أن يعوض ذهاب اللاعب الكونغولي فابريس أونداما.

ووقع الدولي الإيفواري ولاعب أسيك أبيدجان السابق أداما باكايوكو للرجاء الرياضي لمدة ثلاث سنوات. تجدر الإشارة أن هذا اللاعب يشغل موقع مهاجم، حيث يعتبر جلبه للفريق بمثابة تقوية هجوم الرجاء وكذلك للاستفادة من خبرته في عصبة الأبطال، التي سبق أن واجه برسمها باكايوكو الرجاء خلال الأدوار التمهيدية. وعن قيمة هذه الصفقة، ذكر الموقع الرسمي لأنصار الرجاء البيضاوي “ديما ديما راجا” أنها تناهز 750 ألف درهم موزعة على ثلاث سنوات (200 ألف درهم خلال السنة الأولى ثم 250 ألف درهم خلال السنة الثانية وأخيرا 300 ألف درهم برسم الموسم الأخير).

ومن الممكن أن يدرج هذا اللاعب ضمن اللائحة التي ستخوض لقاء الديربي يوم السبت المقبل, ويُذكر أن هذا اللاعب،25 سنة، سبق أن فاز بلقب هداف البطولة الإيفوارية خلال سنة 2010 بعد أن تمكن من تسجيل 15 هدفا.

أكورا بريس: ن ص

Read Previous

الدكتور حسن قرنفل: الشغب طريقة متوحشة للتعبير عن السخط الاجتماعي

Read Next

“الصباح” تنقل حقائق تشكيل الحكومة من بيت بنكيران مباشرة