مجلة فوبرس تكشف عن لائحة ثريات العالم: عارضة أزياء برازيلية أكثر الأمهات ثراء

أطلقت مجلة فوربس الأمريكية المتخصصة بشؤون الاقتصاد لائحة تضم أعلى الأمهات الشهيرات دخلا في العالم للعام 2011.
وقد تصدرت العارضة البرازيلية جيزيل بوندشن اللائحة بعدما تمكنت وزوجها لاعب كرة القدم الأمريكي توم بريدي من حصد 76 مليون دولار. علماً أن بوندشن بمفردها جنت 45 مليون دولار في عام 2011 وهى في طريقها لتصبح أول عارضة أزياء تدخل نادي المليارات. ولبوندشن وزوجها ولد واحد.
أما الثانية على اللائحة فهي القاضية المعروفة جودي شيندلن بطلة برنامج تلفزيون الواقع Judge Judy، حيث يحظى بنسبة مشاهدة منقطعة النظير منذ بدء عرضه منذ 15 عاماً. وبلغ إيرادها 45 مليون دولاراً. وبينما كانت أوبرا وينفري تخطف الأضواء في وضح النهار، كانت القاضية جودي تكتنز الملايين في الظل. وجاءت الكاتبة الروائية دانيال ستيل البالغة 64 عاماً في المرتبة الثالثة. وقد بلغ دخلها خلال العام 2011 مبلغ 35 مليون دولاراً من مبيع 3 كتب أطلقتها هذا العام، بالإضافة إلى أرباح كتبها التي أطلقتها في العالم منذ العام 1973. وللكاتبة ستيل خمسة أولاد. أما نجمة هوليوود اللامعة أنجلينا جولي فتشاطرت المرتبة الرابعة مع زميلتها سارة جيسيكا باركر بإيراد بلغ 30 مليون دولاراً خلال هذا العام. ولأنجلينا ستة أولاد البعض بالتبنِي والباقين من زوجها النجم براد بيت. أما باركر فلها ثلاثة أولاد، صبي من زوجها الممثل ماثيو برودريك، وبنتين توأمتين أنجباهما بواسطة أم بديلة.
وبدخل بلغ 28 مليون دولاراً خلال العام 2011، جاءت الممثلة ريز ويثرسبون خامسةً. ويذكر أن لها ولدين أنجبتهما في سن العشرينات، وهي الفترة التي بدأ يلمع فيها نجمها في هوليوود. واحتوت اللائحة أسماء لامعة مثل جينيفر لوبيز ( 25 مليوناً) وهي أم لولدين من طليقها مارك أنطوني، والكاتبة جانيت إيفانوفيتش ( 22 مليوناً)، والتي تربح 10 ملايين دولاراً لقاء الكتاب الواحد، والمغنية بينك التي أنجبت ابنتها الوحيدة ويلو في يونيو 2011 وبلغ دخلها هذا العام 22 مليوناً.

أكورا بريس: نبيل الصديقي

Read Previous

بنكيران يتبرك بـ”أولياء وفُقرا السياسة”

Read Next

السفير الأمريكي بالرباط ينتقل إلى مقر العدالة والتنمية لتهنئة رئيس الحكومة المعين بنكيران