25 ألف تذكرة بيعت في يوم واحد: تذاكر مباراة النادي الإفريقي والمغرب الفاسي تنفذ بسرعة

ما كادت إدارة النادي الإفريقي تطرح  تذاكر لقاء الغد ضد المغرب الفاسي حتى نفدت في لمح البصر من شبابيك  المنزه والحديقة “أ” وخاصة التذاكر، وهو ما جعل جمهور النادي الإفريقي يتلهف إلى البحث عن التذاكر بعد إن تم بيع ما لا يقل عن 25 ألف تذكرة في اليوم الأول (الأربعاء) ونفس العدد في الدفعة الثانية يوم الخميس رغم أن لجنة التنظيم اتخذت قرارا يقضي بتمكين كل محب من تذكرتين فقط على أقصى تقدير.

وفي صلة بموضوع جماهير الفريق، أعرب  فوزي البنزرتي، مدرب النادي الإفريقي التونسي، عن سعادته بعودة الجماهير بعد أن لعب ناديه جل المباريات دون جمهور وقال إن ذلك سيزيد من شحن اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم وتمنى أن يتحلى الجمهور بروح المسؤولية ويساند فريقه.

أما عن اللقاء، فقد صرّح البنزرتي أن اللقب يحسم في الذهاب بنسبة تفوق 70 بالمائة لذلك على الفريق أن يحقق الفوز وليقترب من التتويج. وعن المغرب الفاسي قال انه فريق محترم وله إمكانيات هامة، مذكرا أن والفرق المغربية و التونسية تمر بفترة انتعاشة قصوى، كما قال إنه شاهد فريق “الماص” خلال لقاء نصف النهاية ضد الوداد  قائلا” نحن على أتم الاستعداد للمباراة مع عدم ترك المساحات للاعبي “الماس” وأكد على أن الافريقي سيحاول تجنب قبول الأهداف في تونس والتسجيل في المغرب.”

أكورا بريس: نبيل الصديقي

Read Previous

مروان الشماخ: أنا باق في أرسنال

Read Next

حركة 20 فبراير بين الانتماء إلى المغرب والعلاقة الديلية لبلد المليون جنرال