فاس ومكناس في نهائي كأس العرش: تعميق جراح الوداد بعد تضييعه لكأس عصبة الأبطال

بعد أن كان أول الصاعدين إلى القسم الأول خلال السنة الماضية، فجر فريق النادي المكناسي مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن كان أول المتأهلين كذلك إلى نهاية كأس العرش بعد فوزه خلال لقاء نصف النهاية على فريق الدفاع الحسيني الجديدي، الذي يخسر ثاني نصف نهاية له خلال عامين بعد أن أقصي من نفس الدور خلال السنة الماضية من طرف الفتح الرياضي. وقد جاء تأهل “الكوديم “بعد الفوز بهدف دون مقابل على الدفاع الحسني الجديدي، الذي أضاع ضربة جزاء.

الفريق الثاني الذي تأهل إلى لقاء النهائي هو الجار والغريم المغرب الفاسي، الذي عمق جراح الوداد الرياضي، بعد تضييعه لقب دوري عصبة الأبطال. “الماص” تمكن من بلوغ لقاء النهاية للموسم الثاني على التوالي بعد الفوز على الوداد بالضربات الترجيحية بعد أن التقى اللقاء بهدف لمثله، وقد كان للحارس أنس الزنيتي نصيب كبير في تأهل فريقه بعد تصديه لثلاث ضربات جزاء، وكذلك تألقه خلال أطوار اللقاء.

وبعد نهاية لقاء النادي المكناسي والدفاع الحسني الجديدي أكد مدرب “الكوديم “عبد الرحيم طالب أنه أوفى بوعده لمسؤولي الفريق، وذلك بعد أن وعدهم ببلوغ نهائي كأس العرض، في حين يجب على مدرب الوداد ميشيل دوكاستيل مراجعة أوراقه خصوصا أن الوداد كان قريبا من الفوز خلال لقاء نصف النهاية، بينما يعتبر هذا الفوز دفعة معنوية لفريق المغرب الفاسي قبل خوضه لقاء نهاية كأس الاتحاد الإفريقي أما النادي الإفريقي التونسي.

أكورا بريس: نبيل الصديقي

Read Previous

فيديو: لمس صدر الفنانة اللبنانية “نايا على الهواء مباشرة

Read Next

عاجل: المغرب أول دولة تحصل على الرادارات الأمريكية الأكثر تطورا في العالم