بعد أن ساهما في تأهيل المنتخب المغربي: الشماخ وتاعرابت يعانيان بإنجلترا

يبدو أن رياح بداية الموسم الكروي في انجلترا لا تجري كما اشتهاها مروان الشماخ وعادل تاعرابت، اللذين يعانيان العديد من المشاكل داخل فريقيهما، فالأول بات خارج حسابات أرسن فينغر، فبما يتلقى الثاني الانتقادات من كل حدب وصوب.

تاعرابت لا يتدرب بجدية

تجاوزت مشاكل عادل تاعرابت مع فريقه بعد فشل انتقاله خلال الميركاتو الصيفي مسيري الفريق والمدرب، خصوصا بعد أن أبدى اللاعب الإنجليزي جوي بارتون استياءه من تصرفات اللاعب المغربي، حيث أعلنها صراحة وقال “إذا كنت عادل تاعرابت وبنفس موهبته فلن أطلب الكثير لأنه لا يتدرب بشكل جدي. لقد قالوا له إنه عبقري في كرة القدم، لكنني شخصيا لم أر أي شيء يثبت صحة هذه الأقوال”.

الصحافة الانجليزية تتحدث عن انتقال الشماخ

34 دقيقة هي المدة التي لعبها مروان الشماخ رفقة فريقه أرسنال منذ بداية الموسم، والأسوأ من ذلك هي أنه لم يتم إقحامه في لائحة الفريق قبل بضعة أسابيع، ليبقى خارج مفكرة أرسن فينغر، الذي يفضل الثلاثي فان بيرسي وجيرفينو وتيو والكوت. والنتيجة هي أن الصحافة الانجليزية بدأت تتحدث عن مغادرة الشماخ لفريق أرسنال، حيث أبدت كل من فرق أولمبيك مرسيليا وليون رغبتها في التعاقد مع المهاجم المغربي، في حين تحدثت الصحافة الإيطالية عن احتمال التحاقه بفريق أ س روما أو أ س ميلان ليكون ورقة احتياطية أمام الإصابات المتكررة لكل من باتو وروبينهو، أم هل سيرحل الشماخ إلى تركيا بعد أن أبدى فريق غلطة سراي عن نيته في جلب مهاجم المنتخب المغربي؟

أكورا بريس: نبيل الصديقي

Read Previous

يُرجى التصويت لفائدته: الفنان المغربي عبد الفتاح جريني ينافس لنيل جائزة إم تي في العالمية

Read Next

فيديو: ظبي يهاجم متسابقا ونسبة مشاهدته تجاوزت 6 مليون في ظرف يومين