نادي أتليتيكو مدريد يشكر ‘أسود الأطلس’ والجمهور المغربي

تقدم نادي أتليتيكو مدريد بالشكر للمنتخب المغربي لكرة القدم “أسود الأطلس”، وكذا الجمهور المغربي عقب المباراة التي احتضنها ملعب النادي المدريدي “سيفيتاس ميتروبوليتانو” ، بين المنتخب المغربي ونظيره البيروفي، والتي انتهت بالتعادل من دون أهداف.

ونشر “الروخي بلانكوس” تدوينات على صفحته الرسمية على تويتر، عبر فيها عن شكره للمغرب ومرحبا بالمنتخب الوطني في ملعبه، حيث كتب :”شكراً على حضوركم يا أسود الاطلس ، دائماً مرحباً بكم في منزلكم”، وأضاف في تغريدة أخرى :” كانت أجواء رائعة في ملعب سيفيتاس شكراً لحضوركم يا جمهور المغرب”.

كما شهدت المباراة احتفاء الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ونادي “أتليتيكو مدريد” بذكرى الراحل العربي بن مبارك، أحد أكبر الأسماء في عالم كرة القدم المغربية والعالمية، وذلك قبل بداية المباراة الودية، التي تجمع اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو بمدريد، بين المنتخب المغربي ونظيره البيروفي.

وشكل هذا التكريم لـ “الجوهرة السوداء”، الذي يعد أكثر من مجرد اعتراف بالمسيرة المتفردة والمتألقة للراحل بن مبارك، سواء في المغرب أو أوروبا، مناسبة لتسليط الضوء على مساهمة اللاعبين المغاربة الرواد في التاريخ الكروي المشرق للمملكة.

وتم تثبيت صورة عملاقة للراحل الحاج العربي بن مبارك عند مدخل المتروبوليتانو، إلى جانب أساطير نادي “أتليتكو مدريد”.

(ميدي 1 نيوز)

Read Previous

مغربي ضمن الناجين من حادث الحافلة المنكوبة في السعودية

Read Next

الملك محمد السادس يوجه رسالة إلى المشاركين في ‘اليوم الوطني للصناعة’