قرار الكاف بفوز فيوتشر يعقد حسابات مجموعة الجيش الملكي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن قراره بشأن الشكاية التي تقدم بها فريق فيوتشر المصري ضد نادي أسكو دي كارا الطوغولي، حيث قال في بيان له: “إن لجنة الانضباط قررت احتساب فوز فيوتشر على أسكو دي كارا في المباراة المشار إليها، كما جرى تغريم الفريق الطوغولي بمبلغ 10 آلاف دولار بعد مشاركة أحد لاعبيه في المباراة بشكل مخالف، مع إلزام الفريق بضرورة سداد غرامة مالية في غضون 60 يوما من موعد صدور القرار”.

وتعقدت حسابات فريق بيراميدز بعد قرار “الكاف”، باحتساب نتيجة مباراة الذهاب أمام إسكو دي كارا الطوجولي بفوز فيوتشر بثلاثية نظيفة، بعدما كانت المباراة قد انتهت بتعادل الفريقين بهدف لمثله.

وتراجع بيراميدز للمركز الثالث بترتيب مجموعته، وأصبح لابد من الفوز على فيوتشر ليضمن التأهل، والتعادل أو الخسارة فى المباراة المقرر لها الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات، يقصي الفريق من البطولة، وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين قد انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق.

وبهذا القرار تغير ترتيب المجموعة الثالثة التى تضم كلاً من فيوتشر وبيراميدز والجيش الملكي وإسكو كارا، ويصبح ترتيب المجموعة كالتالي:

1- فيوتشر 10 نقاط 

2- الجيش الملكي 10 نقاط 

3- بيراميدز 8 نقاط

4- إسكو كار 0 نقاط 

Read Previous

الدار البيضاء: توقيف شخص لتورطه في الضرب والجرح المفضي إلى الموت باستعمال مفرقعة نارية

Read Next

لهذا السبب فشلت صفقة انتقال سفيان امرابط إلى برشلونة