بعد متابعتها بحيازة الحشيش.. منة شلبي تعالج والدتها من الإدمان

تستعد النجمة المصرية “منة شلبي” للظهور في رمضان المقبل، عبر بوابة مسلسل تغيير جو، حيث تجسد شخصية فتاة اسمها “شريفة” تمر بالعديد من الأزمات ومنها معاناة والدتها من إدمان المهدئات والكحول.

المسلسل من بطولة “منة شلبي”، “إياد نصار”، “شيرين”، “أحمد مالك”، وعدد كبير من نجوم السينما والتلفزيون، وهو من تأليف “منى الشيمي”، وإخراج “مريم أبوعوف”.

وكان المنتج “صادق الصباح”، قد أكد في تصريح عقب تهمة “منة شلبي” بحيازة المخدرات، أن المسلسل سيدخل ضمن السباق الرمضاني لموسم 2023 دون أدنى مشاكل.

وتعود “منة” بعد أزمتها الأخيرة، حيث كانت الشرطة قد ألقت عليها القبض بمطار القاهرة، في الــ 25 نوفمبر 2022، خلال عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية، بتهمة حيازتها مواد مخدرة، قبل أن يجري الإفراج عنها في اليوم نفسه على ذمة التحقيقات.

وفي 21 ديسمبر، أحالت النيابة العامة الفنانة المصرية للمحاكمة الجنائية، لمعاقبتها على ما أسند إليها من إحرازها الحشيش المخدر بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونا، قبل أن تصدر محكمة شمال القاهرة حكمها بالسجن سنة موقوفة التنفيذ مع غرامة قدرت في 10 آلاف جنيه مصري، معللة الحكم، بأنها ضبطت بحيازة المخدرات بقصد التعاطي.

Read Previous

مديرية الأمن تجري أبحاثا لتوقيف صانعي ومروجي صورة طفل على أساس أنه مختطف

Read Next

مجاهد يعترف بسرقة فكرة ضاضوس من لاكاسا دي بابيل