محمد الترك يغادر المغرب وبطمة تتوعده بالسجن

أكدت مصادر موثوقة، أن “محمد الترك” زوج المغنية المغربية “دنيا بطمة” غادر المغرب نحو البحرين لزيارة أهله، وذلك عقب قرار النيابة العامة القاضي بمتابعته في حالة سراح، على خلفية الشكاية التي وضعتها ضده في موضوع الخيانة الزوجية والسرقة.

وكانت “بطمة” قد علمت بتواجد فتاة تدعى “وصال”، ببيتها رفقة زوجها “الترك” بمدينة مراكش، الشيء الذي دفعها إلى تقديم شكاية “مستعجلة” مرفقة بفيديو يوثق “الخيانة الزوجية”، ومتهمة إياه بسرقة ملابسها وعطرها وبعض الإكسسوارات الخاصة بها.

وخرجت “بطمة” في “بث مباشر” عبر حسابها الشخصي على تطبيق “انستغرام”، متوعدة والد بناتها “محمد الترك”، بالعقوبة، بسبب التهم الموجهة إليه والثابتة حسب قولها، في حين نفى “الترك” أن تكون له علاقة بالمدعوة “وصال”، مشيرا إلى أنه تعرض لمؤامرة مدبرة للانتقام منه.

وكشفت “بطمة” خلال حديثها عن قصة خيانة زوجها المتكررة، أنها تعرضت للعنف أمام بناتها، مناشدة المنظمات النسائية بمساندتها، ومؤكدة لزوجها “الترك” أن عقوبة التهم الموجهة إليه كبيرة و”خطيرة”.

يذكر أن المادة 491 من القانون الجنائي المغربي تنص على أنه : “يعاقب بالحبس من سنة إلى سنتين أحد الزوجين الذي يرتكب جريمة الخيانة الزوجية ولا تجوز المتابعة في هذه الحالة وإلا بناء على شكوى من الزوجة أو الزوج المجني عليه.”

Read Previous

الداكي يتباحث مع رئيس محكمة العدل العليا بغينيا بيساو

Read Next

بوسكيتس في طريقه إلى الدوري الأمريكي