غدير علي Ghadeer Ali: الصور عبارة عن قصص مختلفة

بدأ غدير علي كعارض ازياء رغم بداياته الصعبة التي مره بها. لكن رغم ذلك كان لديه عزيمة وثقة كبيرة بما يملك من مؤهلات تميزه بطريقة أو بأخرى.
بعد سنين من التصوير والعمل المجد اصبح عارض ازياء محترف وناجح بالعمل مع مكاتب ومصورين عادين الى مكاتب معروفة وناجحة، من تصوير دون مقابل الى عقود بمبالغ وبعمل محترف ومن ذالك الحين وهو يعمل بجد على تطوير نفسه وعمله إلى ان وصل مرحلة حقق نجاحات كثيرة من الاستعراضات على المسارح و تصوير الاعلانات الكبيرة والعمل مع شركات رسمية داعمة لمجال عارضين الأزياء.

الان ينافس غدير علي كل سنة في مسابقة افضل عارض ازياء في اوروبا TopModelEurope حصل على مراكز متقدمة في هذه المسابقة واصبح ايضا وجه اعلاني لشركات اوروبية عديدة منها LR Health & Beauty ومجله الطريق الى النجاح.
إلى أن اصبح اليوم غدير علي اسم معروف في مجال الموديل. عندما سئلوا غدير علي لماذا اصبحت عارض ازياء، كان الرد باختصار “أردت أن أصبح مودل لأنني أردت أن أظهر للعالم أننا جميعًا فريدون ويمكن للجميع رسم أسلوبهم الخاص، والأهم من كل هذه الأشياء أن كل صورة هي قصة بالنسبة لي ، وكلما التقطت صورة ، أعيش قصة أخرى…

عارض الازياء العراقي الاصل موثق ايضا كمودل محترف من خلال مسابقة افضل مودلز في اوروبا و من خلال وكالة modelmanagement التي تعتبر اكبر وكالة مودلز في عالم.
وذلك يعود الى عزيمته وثقته بقدراته وعمله المجد واستغلال الوقت بفرص توصله الى نجاحات كبيرة دون اهدار للوقت.

GHADEER ALI غدير علي (@official.ghadeer.ali) • Photos et vidéos Instagram

Read Previous

أبيدجان: افتتاح أشغال لقاء المقاولين الفرنكوفونيين بمشاركة الاتحاد العام لمقاولات المغرب

Read Next

هدف قاتل يقود الزعيم للفوز على الحسنية