حفصة بوطاهر ضحية الاغتصاب من طرف عمر الراضي تستهزئ وتستنكر تفاهات تقرير هيومن رايتس ووتش

عممت حفصة بوطاهر ضحية الاغتصاب من طرف عمر الراضي مجموعة من التغريدات عبر حسابها على تويتر تستنكر وتستهزئ من محتوى “التقرير” الذي أصدرته هيومن رايتس ووتش حول “حقوق الإنسان وحرية التعبير والرأي والصحافة بالمغرب”.

وكتبت بوطاهر: ‏”صراحة لا اعرف كيف أصف هذه الاحجيات.. لا أدلة!! لا معطيات صحيحة!! كأن الكاتب تقيأ كرها دفينا تجاه هذا الوطن أو حساب شخصي قديم ونسي أنه يشتغل على تقرير حقوقي، أو ربما المنظمة عرات على كرشه.

وأضافت حفصة بوطاهر: “‏صفحات كثيرة والمضمون منعدم أظهرت  مدى انتقائية هيومن رايتس ووتش” في القضايا والأطراف، تشهيرها بالضحايا ودفاعها عن المغتصبين أو بالأحرى استغلالها  لمتهمين  بجنح وجنايات من بينها غسيل الأموال، التحرش التخابر، الاتجار في البشر، الاغتصاب والإجهاض وغيرها من بين المتهمين اصدقاء مقربين للمنظمة”.

وفي تغريدة أخرى أوضحت بوطاهر أن “‏محمد زيان أيضا مشهور جدا بإنجازاته الاجرامية.. الاختلاس، الاتجار في المخدرات والخيانة الزوجية.. متحرش مشهور: تحرش بصحفيات موكلات ومحاميات.. الراضي كذلك واللائحة طويلة”.

واستغربت بوطاهر بالقول: “‏الراوي وهو يدافع عن هؤلاء المجرمين تحت غطاء الحريات وبعناوين ضخمة بدون محتوى، تحمس  لدرجة انه صادر حرية الرأي والتعبير  في حق مؤسسات إعلامية  وشهر بمالكيها،  فقط بسبب الخط التحريري أو دفاعهم عن مغربية الصحراء.. او فضح أمثالهم من المنظمات  ومناضلين الورق والمرتزقة”.

Read Previous

الجمعية المغربية لحقوق الضحايا تدين تقرير ‘هيومن رايت ووتش’ وتندد بمحتواه

Read Next

إقليم برشيد: خفض صبيب الماء الشروب يوميا ابتداء من فاتح غشت