تفاصيل هدية منى السابر لنجلها بمناسبة عيد ميلاده

حرصت “منى السابر” والدة الفنانة البحرينية “حلا الترك”، على تهنئة نجلها “عبد الله”، بمناسبة عيد ميلاده العاشر، بطريقة استثنائية، حيث اختارت أن تقدم له أغنية خاصة، أشرف على تنفيذها المخرج “علي المعلم” صاحب شركة “المعلم ميديا” المتخصصة في إنجاز الكليبات والأغاني الخاصة بالمناسبات كالزواج وأعياد الميلاد وغيرها.

ونشرت “السابر” فيديو الأغنية عبر حسابها الشخصي على تطبيق “انستغرام”، وتضمن مجموعة من الصور رفقة نجلها “عبد الله” لمراحل عمرية مختلفة.

المعلم ميديا Almualem Media l sur Instagram : . جديد أعمالنا | [ #عيد_ميلاد ] 🎂 إهداء عيد ميلاد | #عبدالله_الترك 💖 ابن الأستاذة | #منى_السابر [ ‏@monaa_alsaber ] 🎶🎙🎬 تنفيذ |…

وكشف “علي المعلم” في تصريح خص به جريدة “أكورا” الإلكترونية، أن فكرة الأغنية تعود لــ “منى السابر” والدة “عبد الله الترك”، حيث تواصلت مع منصة (المعلم ميديا) وطلبت قبل حوالي أسبوع من تاريخ عيد ميلاد نجلها، تنفيذ أغنية خاصة بمناسبة عيد ميلاد الأخير.

وأكد “لمعلم” أن العمل نفذ على شكل “صوت و”فيديو”، حيث لقيت الأغنية استحسان الكثيرين منذ طرحها، خاصة وأنها تعبير “الأم” عن حب نجلها ومشاركتها فرحته بذكرى ميلاده، مشيرا إلى أن مثل هذه الأعمال والإهداءات “تزرع الفرحة والبسمة في قلوب الآخرين، بالاضافة إلى أنها تقوّي الترابط الاجتماعي والأسري.

Read Previous

عبد اللطيف حموشي يحل بإسبانيا بعد محطة الولايات المتحدة الأمريكية

Read Next

الشعب المغربي يحتفل الاثنين بالذكرى الثانية والخمسين لميلاد الأمير مولاي رشيد