رسميا: انتخاب عزيز البدراوي رئيسا جديدا لفريق الرجاء البيضاوي

انتخب الجمع العام، الذي عقده فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم زوال اليوم الخميس ، رسميا، السيد عزيز البدراوي، رئيسا جديدا للفريق خلفا لأنيس محفوظ، الذي غادر منصبه إثر تقديمه استقالة جماعية يوم 16 ماي الماضي مع باقي أعضاء المكتب المسير.

ووافق الجمع العام الانتخابي الذي حضره 95 منخرط من أصل134، بالإجماع على قرار الاستقالة التي قدمها المكتب المسير السابق، قبل أن يصادق بالإجماع أيضا، على انتخاب البدراوي رئيسا جديدا. ودخل البدراوي، الذي أثنى على رؤساء الفريق السابقين ومنخرطي النادي وجمهوره، الجمع العام بصفته مرشحا وحيدا، حيث منحه الجمع العام صلاحية تعيين باقي أعضاء المكتب المديري.

وتعهد الرئيس الجديد للفريق بقيادة الفريق لتحقيق المزيد من الألقاب، وبفتح باب الحوار مع مكونات النادي. كما تعهد بفتح صفحة جديدة مع مسؤولي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الاحترافية، ومع ممثلي وسائل الإعلام، على حد قوله.

في نفس السياق صادق الجمع العام على قرار الموافقة على التحاق 65 منخرطا جديدا بالنادي، ليرتفع عدد منخرطي النادي إلى 195منخرط.

وكان عزيز البدراوي قد أشار خلال ندوة صحفية عقدها مؤخرا إلى أن برنامجه الانتخابي يقوم على ضرورة التدبير المعقلن لشؤون النادي الاخضر.

عزيز البدراوي

وشدد الرئيس الجديد للفريق على رهان الرفع من المداخيل المالية للفريق، والعمل على تسويق اسم الرجاء كعلامة تجارية، وتقوية الجانب التسويقي للنادي.

وبارتباط مع ذلك أشارت وثيقة رسمية أصدرها المكتب المسير السابق أن العجز المالي المسجل في ميزانية الفريق بلغ حوالي186 مليون سنتيم خلال الفترة الممتدة ما بين 28 أكتوبر 2022 إلى غاية 06 يونيو الجاري.

وحسب نفس المصدر فإن مداخيل الفريق المالية تجاوزت 4مليار سنتيم، وتوزعت بين مبيعات التذاكر وعائدات الانخراط، ومساهمات المستشهرين، إضافة إلى حقوق البث التلفزيوني، والمنح التي خصصتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والاتحاد الأفريقي للنادي، مبرزا أن مصاريف النادي تجاوزت خلال نفس الفترة 4 مليار سنتيم.

Read Previous

بلاغ الطبيب الشخصي لجلالته: جلالة الملك تعرض لفيروس كورونا المستجد كوفيد–19 بدون أعراض

Read Next

بوريطة يتباحث مع المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم