ثانوية أبي المحاسن الإعدادية بالقصر الكبير تحتفي بالأطر المحالة على المعاش وبالتلميذات والتلاميذ المتفوقين

تنفيذا لبرنامج عملها السنوي، وفي إطار أنشطتها الإشعاعية، وسعيا منها لتكريس ثقافة الاعتراف والوفاء وتشجيعها للتميز، نظمت ثانوية أبي المحاسن الإعدادية بمدينة القصر الكبير بشراكة مع جمعية آباء وأمهات وأولياء التلاميذ بالمؤسسة، يوم السبت 21 ماي 2022 على الساعة الرابعة زوالا، حفلا تكريميا لفائدة أطرها المتقاعدين وأساتذتها المنتقلين وتلاميذتها المتفوقين برسم الموسم الحالي.

افتتح الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، تلاه ترديد النشيد الوطني، أعقب ذلك كلمة اللجنة المنظمة، التي رحبت بالحضور الكرام و قدمت برنامج الحفل.

وتوالى بعد ذلك على الكلمة، كل من مدير المؤسسة السيد “الحسن البخات” الذي جدد الترحاب بالحضور، ونوه بالمجهودات المبذولة من طرف هيئة التدريس وتواصلهم المستمر مع المتعلمين، ليتحقق التفوق والتميز، و أبرز دلالة تنظيم هذا الاحتفاء البهيج في ظرفية تجمع بين حدثين بارزين، وهما:

الاحتفاء بالأطر المحالة على التقاعد والأساتذة المنتقلين الذين أسدوا خدمات جليلة للمؤسسة بكثير من نكران الذات وقدموا التضحيات الجسام، داعيا لهم بموفور الصحة والعافية وطول العمر وتقاعد مريح، والتوفيق في مواصلة المسير وحمل الرسالة النبيلة المنتقلات من أطر التدريس. والاحتفاء بالتلميذات المتفوقات والتلاميذ المتفوقين، الذين صنعوا التميز بحصولهم على أعلى النتائج والمعدلات.

كما نوه السيد المدير بالمجهودات الجبارة التي قام بها الإطار الإداري المتدرب “أحمد الحموتي” الذي أبان عن جديته ونشاطه وإخلاصه للعمل، بل صنع الحدث وأحدث نقلة نوعية حقيقية داخل المؤسسة. ثم بعد ذلك كانت الكلمة لممثل الأساتذة و لممثل التلاميذ.

وتخلل الحفل فقرات متميزة ومتنوعة، حيث كان الحضور الكريم على موعد مع وصلات إنشادية في مدح خير البرية أمتعت بها مسامع الحاضرين مجموعة من تلاميذ المؤسسة، ومسرحيات باللغة العربية والإنجليزية، كما تخلل الحفل فواصل غنائية باللغة العربية والفرنسية والانجليزية من تأطير ثلة من خيرة أساتذة المؤسسة.

وفي ختام الحفل تم توزيع الهدايا والشواهد التقديرية على المتفوقات والمتفوقين وعلى المكرمات و المكرمين والأطر المنتقلة وأطر هيئة التدريس المشاركة بالحفل و هيئة الإدارة.

Read Previous

منظمة “أصل الناس” تحتفي بقيمة التسامح

Read Next

رسميا: الدولي المغربي نصير مزراوي ينضم إلى فريق أوروبي عملاق