جماهير برشلونة تستقبل ديمبلي بصيحات استهجان في عودته للكامب نو

عاد عثمان ديمبلي مهاجم برشلونة للعب في “كامب نو” بعد رفض تجديد عقده والموافقة على رحيله من النادي، لكن الجماهير استقبلته بصافرات استهجان شديدة عند مشاركته في الشوط الثاني أمام نابولي في ذهاب دور 32 للدوري الأوروبي.

وبعد خوض بضع دقائق في الشوط الثاني في مباراة الديربي ضد إسبانيول في الليغا يوم الأحد الماضي، قرر تشافي هرنانديز المدير الفني للنادي الكتالوني منحه فرصة في الظهور الأول لبرشلونة في الدوري الأوروبي.

ودخل ديمبلي الملعب في الدقيقة 65 ليحل محل آداما تراوري وتلقى صافرات استهجان من جزء كبير من المدرجات، إذ قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية إن جماهير برشلونة لم تغفر للمهاجم الفرنسي رفضه تجديد عقده مع النادي برشلونة وعدم قبوله لأحد المقترحات المختلفة التي تلقاها برشلونة من أجل الرحيل في يناير الماضي.

وسعى توتنهام هوتسبير حتى اللحظة الأخيرة لضم ديمبلي، لكن الدولي الفرنسي رفض الرحيل وقرر الاستمرار لنهاية عقده الحالي في 30 يونيو المقبل.

وقبل مباراة نابولي، لعب ديمبلي المباراة الأخيرة في كامب نو يوم 18 ديسمبر الماضي ضد إلتشي حيث نجح برشلونة في الفوز بالمباراة 3-2 وسجل ديمبلي الهدف الأول في الدقيقة 16.

Read Previous

لمستخدمي “iOS”.. واتساب يتيح تشغيل الرسائل الصوتية خارج نوافذ الدردشة

Read Next

البحرين تلغي شرط الحجر الصحي وفحص الـ”PCR” لجميع القادمين إليها