بيكيه يعترف بقوة البايرن ويناشد إدارة البارصا بالانتدابات

pikki

اعترف جيرارد بيكيه، قلب دفاع فريق برشلونة، بزعامة بايرن ميونيخ للقارة الأوروبية.
وحثّ بيكيه إدارة النادي الكاتالوني على التدخّل بشكل حازم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تعزيز قوّة الفريق في الموسم المقبل.
وقال بيكيه: “عندما يكون هناك فريق متفوّق ينبغي أن نهنّئه، لقد حلّ بنا الإرهاق في الموسم الحالي”.
وأشار: “يتحتّم علينا الآن حسم لقب الدوري الإسباني في أسرع وقت ممكن، ثمّ ننتظر حتى فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة لاتّخاذ قرارات حاسمة”.

آريين روبن: الانتصار على برشلونة حدث تاريخي

أعرب اللاعب الهولندي الدولي آريين روبن نجم بايرن ميونيخ الألماني أن الفوز الساحق 7-صفر الذي حقّقه الفريق على برشلونة الإسباني في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بينهما بالدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يمثّل نصراً وحدثاً تاريخياً.
وقال روبن، الذي سجّل الهدف الأوّل لفريقه في مباراة الإياب اليوم ليفوز 3-صفر، بعدما فاز 4-صفر على ملعبه ذهاباً في الأسبوع الماضي: “الفوز 4-صفر بملعبنا و3-صفر في برشلونة يمثّل نصراً تاريخياً”.
وأضاف: “ولكننا نحتاج الآن أيضا للفوز بلقب البطولة”، في إشارة إلى المباراة النهائية التي يلتقي فيها بايرن مع بوروسيا دورتموند في نهائي ألماني خالص للبطولة على استاد “ويمبلي” الشهير بالعاصمة البريطانية لندن.
ويخوض بايرن النهائي للموسم الثاني على التوالي وللمرّة الثالثة في آخر أربعة مواسم.
ووصف النمساوي ديفيد ألابا مدافع بايرن الدور قبل النهائي للبطولة أمام برشلونة بأنه “جنون” وقال: “أعتقد أننا تأهّلنا للنهائي عن جدارة. والآن، علينا أن نستمتع أوّلاً بالفوز على برشلونة”.
عن موقع “الجزيرة الرياضية”

Read Previous

مصالح الأمن تفرق تجمهرا للمعطلين اخترق مظاهرة منظمة نقابية بمناسبة فاتح ماي

Read Next

بالصور: تعرف على حقيقة شعار ناديك المفضل في كرة القدم