سكان لندن الأكثر ممارسة للخيانة الزوجية

يبدو أن سكان العاصمة لندن هم الأكثر ممارسة للخيانة الزوجية بين نظرائهم في المدن البريطانية الأخرى.
ووجدت دراسة حديثة نشرتها صحيفة “إيفننغ ستاندارد” ، أن 26 في المائة من المتزوجين في لندن اعترفوا بإقامة علاقة غرامية واحدة على الأقل، فيما أقرّ 10 في المائة بخيانة شريك أو شريكة الحياة أكثر من خمس مرات، وقالت إن سكان مناطق جنوب شرق بريطانيا حلوا في المرتبة الثانية على لائحة الخيانة الزوجية واعترف 07،18 في المائة منهم بممارستها، تلاهم سكان مقاطعة “انغليا” الشرقية بـ 58،16 في المائة.

وأضافت الدراسة أن سكان لندن احتلوا المرتبة الثالثة في لائحة أكثر الممارسات الجنسية في إطار الزواج بعد اعتراف 85،17 في المائة منهم بأنهم يمارسون الجنس كل يوم تقريباً، وأشارت إلى أن سكان مقاطعة مدلاندز الغربية جاؤوا أولاً على اللائحة، حيث اعترف 01،21 في المائة منهم بأنهم يمارسون الجنس كل يوم، تلاهم سكان ويلز بـ 92،17 في المائة.

وقالت الدراسة إن سكان لندن احتلوا المرتبة الثانية على لائحة أكثر البريطانيين الراضين عن حياتهم الجنسية داخل مؤسسة الزواج، وأعرب 42 في المائة منهم عن سعادتهم بمقدار الجنس الذي يحصلون عليه من النصف الآخر، ووجدت أيضاً أن ارتفاع عدد الأشخاص غير السعيدين بحياتهم الجنسية في لندن ساهم في رفع عضوية مواقع التعارف على شبكة الانترنت بصورة كبيرة خلال العام الماضي.

Read Previous

صحف الثلاثاء: بيتبول يعض شابا في جهازه التناسلي، أجهزة وآلات مهربة لإجراء عمليات الشرايين والقلب وسائح يضرم النار في فندق بأكادير

Read Next

صورة “نوفل العواملة” الصحفي بقناة ميدي 1 تي في تثير إعجاب الجمهور المغربي