ضبط قيادى بحركة “البلاك بلوك” يبيع سلاح بالتحرير وعلياء المهدى تعلن أنها أصبحت عضوا بالحركة

علياء المهدي

ضبطت قوات الأمن بالقاهرة عضو بحركة ” البلاك بلوك ” وبحوزته طبنجة صوت و50 طلقة بلي كان يعتزم بيعهم للمعتصمين بالتحرير، تم التحفظ على المضبوطات، وأمر اللواء أسامة الصغير مدير أمن القاهرة بإحالته إلى النيابة للتحقيق.
وكانت الخدمات الأمنية المتواجدة بمنطقة عابدين، تلقت بلاغا، من قائد إحدى سيارات الأجرة باشتباهه في أحد الركاب بحيازة سلاح ناري، على الفور تم ضبطه وتبين أنه م.ف “عامل” وبحوزته طبنجة صوت و50 طلقة بلي ومبلغ مالي 400 جنيه.

البلاك بلوك

وبمواجهته قرر أمام اللواء جمال عبد العال مدير مباحث العاصمة بانضمامه حديثا إلى حركة ” البلاك بلوك، وأنه حصل على السلاح الناري من أحد الأشخاص ويدعى عبده.
وأضاف أنه كان في سبيله لتسليمهم إلى آخر يُدعى مكي مقابل مبلغ مالي 2500 جنيه للطبنجة و400 جنيه للطلقات، كما اعترف بسابقة شرائه لطلقات خرطوش من ذات الشخص أكثر من مرة وبيعها إلى المعتصمين والثوار بميدان التحرير.

وعلاقة بحركة “البلاك بلوك” أعلنت المدونة العارية علياء المهدي، صاحبة أنها عضو بالبلاك بلوك. وقالت المهدي فى تدوينة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي للرسائل القصيرة “تويتر”:”أفتخر بأننى من المشاركين فى “البلاك بلوك”، تحية وكرامة لكل إنسان يطالب بالحرية حتى لو كان الثمن حياته”.
وطالبت المدونة التي نشرت صورا عارية لها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ، باحتلال قصر الاتحادية وقتل الرئيس محمد مرسي وكل الإخوان والسلفيين.

Read Previous

بالفيديو: ضحكة الشيخ العريفي من القلب حين سألته سيدة إن كان بإمكانها إبعاد زوجها عن “الحور العين” في الجنة

Read Next

بالفيديو: تصريح الطاوسي بعد مباراة جنوب إفريقيا قناة الرياضية